فيرونا مع بولونيا.. كالياري وفيورنتينا في الكالتشيو


 22 ديسمبر 2017  جريدة الرياضي  0 تعليق  100

روما -د ب أ: يلتقي يوفنتوس صاحب الأهداف الغزيرة وروما الذي يتميّز بالدفاع الصلب في مواجهة كلاسيكية غداً في تورينو ضمن الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويمتلك يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي في المواسم الستة الماضية، أقوى خط هجوم في الدوري الإيطالي برصيد 44 هدفاً، بينما اهتزت شباكه 14 مرة، وسجل روما 28 هدفاً ومنيت شباكه بعشرة أهداف، إذ يمتلك أقوى خط دفاع لكنه يواجه بعض الصعوبات على المستوى الهجومي.

وبعد مرور 17 جولة من الدوري الإيطالي، يحلّ يوفنتوس في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف نابولي المتصدر، بينما يأتي روما في المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط عن يوفنتوس، لكن لديه مباراة مؤجّلة.

وواجه يوفنتوس بعض الصعوبات في بداية الموسم لكنه سجّل مسيرة رائعة وخرج بشباك نظيفة في آخر سبع مباريات.

وتغلب يوفنتوس على جنوى 2-صفر ليتأهل إلى دور الثمانية بكأس إيطاليا بينما خرج روما من البطولة بهزيمته 1-2 أمام تورينو.

وصعد نابولي المتصدر إلى دور الثمانية لكأس إيطاليا بفوزه على إودينيزي 1-صفر، ويلتقي الفريق غداً مع سامبدوريا الذي سجل بداية قوية للموسم وفاز على يوفنتوس 3-2 في منتصف نوفمبر الماضي لكن تراجعت نتائجه مؤخراً وحصد نقطة وحيدة من آخر أربع مباريات.

وتراجع إنتر ميلان إلى المركز الثالث بفارق نقطتين خلف نابولي بعد تعرضه للهزيمة الأولى هذا الموسم وخسارته أمام أودينيزي 1-3 الأسبوع الماضي.

ويخرج إنتر ميلان لملاقاة ساساولو، بينما يلتقي ميلان في مواجهة ديربي أمام أتالانتا الذي صعد لدور الثمانية لمسابقة الكأس بعد فوزه على ساسولو 2-1.

ويحتل ميلان المركز الثامن بفارق 18 نقطة عن الصدارة، وقد تحسنت نتائج الفريق بعض الشيء منذ قدوم المدرب جينارو جاتوزو في وقت سابق من الشهر الجاري.

وتنطلق الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي اليوم بمباراتي كييفو فيرونا مع بولونيا وكالياري مع فيورنتينا.

ويلتقي غداً لاتسيو مع كروتوني وجنوى مع بينيفينتو وسبال مع تورينو وأودينيزي مع فيرونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.