بالصورة..#السعودي_علي_النمر يحصل على جائزة # VIVA


 25 ديسمبر 2017  جريدة الرياضي  0 تعليق  71

الرياضي:
حصل علي النمر لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على جائزة أفضل لاعب خلال مباراة فريقه أمام شقيقه المنتخب الإماراتي في افتتاح مباريات الجولة الثانية ضمن المجموعة الأولى لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم “خليجي 23” والتي جرت بينهما مساء اليوم على ستاد جابر الدولي وقد انتهت بالتعادل السلبي. ليحصد المنتخبين على نقطة واحدة يرتفع رصيدهما إلى 4 نقاط.
وتأتي هذه الجائزة المقدمة من VIVA تكريما لأداء اللاعب المميز في كل مباراة، بصفتها الراعي الرسمي لدورة كأس الخليج العربي 23، حيث استنفرت كافة طاقاتها خلال فترة وجيزة لضمان الاستعدادات الضرورية لهذه البطولة ودعم الأزرق في استحقاقه الأول بعد فترة الإيقاف.
وكانت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نموا في الكويت، أعلنت عن منحها جائزة أفضل لاعب في كل مباريات دورة كأس الخليج العربي 23 التي تقام على أرض الكويت.
وفي مباريات المرحلة الأولى من الدور الأول، قدم عبدالرزاق بدر العيسى، مدير إدارة اتصالات الشركات في VIVA الجائزة للاعبين: عمر هوساوي من المنتخب السعودي، عمر عبدالرحمن من المنتخب الإماراتي، أكرم عفيف من المنتخب القطري وحسين الساعدي من المنتخب العراقي.
ويذكر أن الشراكة الاستراتيجية لشركة الاتصالات الكويتية VIVA مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم تتضمن رعاية جميع المنتخبات الكويتية لكرة القدم لمدة خمس سنوات ورعاية الدوري الكويتي ابتداء من الموسم الرياضي 2013/2014، حتى انتهاء الموسم الرياضي 2017/2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.