#لاتسيو يتحدى #فيورنتينا في #كأس_إيطاليا


 26 ديسمبر 2017  جريدة الرياضي  0 تعليق  132

روما -د ب أ: يتطلع كل من ميلان وجاره ومنافسه التقليدي العنيد انتر ميلان إلى تضميد جراحه من خلال مباراة الديربي المرتقبة بينهما الغد في دور الثمانية لبطولة كأس إيطاليا لكرة القدم.

وتحظى هذه المواجهة بالاهتمام الأكبر من بين جميع مباريات هذا الدور حيث تمثل فرصة ذهبية أمام كل من الفريقين لتنفس الصعداء في ظل معاناة الفريقين بالدوري الإيطالي فيما ستكون بمثابة تعميق لأزمة ومحنة الخاسر منهما.

ويحلم كل من قطبي مدينة ميلانو في حجز مكانه بالمربع الذهبي من خلال هذه المواجهة الصعبة خاصة وأن كلا منهما يخوض هذه المباراة بعدما خسر مباراتين متتاليتين في الدوري الإيطالي.

وتراجع ميلان إلى المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة وبفارق 14 نقطة عن روما صاحب المركز الرابع فيما تجمد رصيد انتر عند 40 نقطة في المركز الثالث بفاق خمس نقاط عن المتصدر نابولي.

ويفتتح لاتسيو وفيورنتينا فعاليات دور الثمانية في الكأس بمواجهة بينهما أكثر هدوءا اليوم حيث حقق كل منهما الفوز في مباراته بالدوري الإيطالي مطلع هذا الأسبوع فيما انتهت المباراة بينهما بالدوري قبل نحو شهر واحد فقط بالتعادل 1-1.

ويحمل ديربي ميلانو الكثير من التوقعات خاصة بالنسبة لميلان الذي لم يشهد أي تحسن في الأداء منذ تغيير الإدارة الفنية للفريق في مطلع الشهر الحالي.

وتستكمل مواجهات دور الثمانية في البطولة بمباراتي نابولي مع أتالانتا في الثاني من يناير المقبل وديربي تورينو بين يوفنتوس وتورينو في اليوم التالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.