الكويت -قنا: أكد خالد الروضان وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي أن دورات الخليج العربي لكرة القدم أسهمت في تطور الإعلام الخليجي الرياضي الذي بات عنصرا مهما في نجاح وإبراز هذا التجمع الخليجي.
وقال الروضان الذي يشغل أيضا منصب نائب رئيس اللجنة العليا المكلفة بالإشراف على تنظيم بطولة كأس الخليج العربي الـ23 لكرة القدم، في تصريحات على هامش حفل أقامته اللجنة الإعلامية بالبطولة للإعلاميين الخليجيين المشاركين في تغطية (خليجي 23)، إن الإعلام الخليجي أصبح يعمل بتقنيات عالية وبات يتمتع بانتشار واسع لما يضمه من نخبة من الشخصيات الإعلامية الرياضية التي تحلل وتغطي البطولة من كل جوانبها بكل مهنية وحرفية.
وأشاد بدور الإعلام الرياضي الخليجي وتسليطه الضوء على منجزات هذه النسخة التي نجحت الكويت في تنظيمها بوقت قياسي، معربا عن أمله بأن يتسم إعلامنا الرياضي الخليجي بالحكمة والهدوء والتركيز على النقد الإيجابي الذي يصب بمصلحة العمل.
من جانبه، رحب حمود فليطح المدير العام للهيئة العامة للرياضة بالإنابة بجموع الصحفيين والإعلاميين الخليجيين الذين يقومون بدور مهم من خلال نقل صورة إيجابية عن أحداث البطولة للمشاهدين والمستمعين والقراء.
وقال فليطح وهو عضو في اللجنة المنظمة للبطولة، في تصريح مماثل، إن اللجنة والهيئة سخرتا كل الإمكانات للإعلاميين وكل متطلبات العمل الإعلامي من مراكز إعلامية على أعلى مستوى، إضافة إلى تذليل الصعوبات أمامهم في الملاعب وتجمعات الفرق لإنجاح مهمتهم لنقل أحداث البطولة لوسائلهم الإعلامية.
حضر الحفل جمع غفير من الإعلاميين الرياضيين من مختلف وسائل الإعلام الخليجية والعربية المرئية والمقروءة والمسموعة ووكالات الأنباء الخليجية والإعلام الجديد.

ترك الرد

اكتب تعليقك
اسمك الكريم