#الأهلي_المصري يطير إلى #الإمارات 9 يناير


 27 ديسمبر 2017  جريدة الرياضي  0 تعليق  156

القاهرة (رويترز) – ق ال حسام البدري مدرب الأهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم إن فريقه سيتوجه إلى الإمارات يوم التاسع من يناير المقبل استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في مباراة كأس السوبر المحلية بعدها بثلاثة أيام.
ويلتقي الأهلي بطل الثنائية المحلية الموسم الماضي مع المصري البورسعيدي وصيف الكأس في كأس السوبر في 12 يناير المقبل في إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.
وستكون المباراة المقبلة الثالثة على التوالي لكأس السوبر المصرية التي تستضيفها الإمارات بعد نسختي 2016 و2017.
وأضاف البدري في تصريحات لموقع ناديه على الانترنت “قائمة اللاعبين المسافرة إلى الإمارات سيتم إعلانها عقب مباراة الأهلي مع الزمالك ضمن الجولة 17 من الدوري والمقرر لها يوم 8 يناير المقبل”.
وقال البدري انه استقر على التدريب مرتين في أبوظبي استعدادا لمباراة كأس السوبر. وسيؤدي الفريق مرانه في أبوظبي يومي 10 و11 يناير المقبل على أن يتوجه بعدها إلى مدينة العين لمواجهة المصري البورسعيدي.
وتوج الزمالك بلقب كأس السوبر الموسم الماضي عندما تغلب على غريمه التقليدي الأهلي 3-1 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي في استاد محمد بن زايد في أبوظبي في فبراير شباط الماضي بينما حسم الأهلي لقب نسخة 2016 بالفوز على الزمالك 3-2 في استاد هزاع بن زايد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.