بالصور..تعادل مجنون بين #بورنموث و#وست_هام

10
Soccer Football - Premier League - AFC Bournemouth vs West Ham United - Vitality Stadium, Bournemouth, Britain - December 26, 2017 West Ham United's James Collins celebrates scoring their first goal with Marko Arnautovic REUTERS/Peter Nicholls EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

لندن (رويترز ) – سجل كالوم ويلسون هدفا مثيرا للجدل في الوقت المحتسب بدل الضائع ليتعادل بورنموث 3-3 مع ضيفه وست هام يونايتد بعدما كان ماركو ارنوتوفيتش سجل هدفين متأخرين ليبدو الفريق الزائر في طريقه لتحقيق الانتصار.
ورد بورنموث جيدا على تأخره بهدف جيمس كولينز المبكر من ضربة رأس حيث تقدم 2-1 بهدفي دان جوسلينج وناثان آكي بواقع هدف في كل شوط وكان قريبا من تسجيل المزيد من الأهداف في عدة مناسبات.
لكن هفوة من اسمير بيجوفيتش حارس بورنموث منحت ارنوتوفيتش التعادل في الدقيقة 81 وارتكب بيجوفيتش خطأ آخر ليسمح لنفس اللاعب بالتسجيل في الدقيقة 89.
ولم تتوقف الاثارة حيث هز ويلسون الشباك لكن مساعد الحكم ألغى الهدف.
وبعد مشاورات طويلة بين الحكم بوبي مادلي ومساعده احتسب الهدف.
وبهذا التعادل أصبح بورنموث في المركز 18 بينما يأتي وست هام في المركز 17.

ترك الرد

اكتب تعليقك
اسمك الكريم