مدرب اليمن: حزين للغاية بسبب الأداء التحكيمي


 26 ديسمبر 2017  جريدة الرياضي  0 تعليق  51

الرياضي:
أعرب الأثيوبي إبراهام مبراتو مدرب المنتخب اليمني الأول لكرة القدم عن حزنه الشديد بسبب الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام البحرين، وقال أن سبب هذا الحزن هو أن فريقه قدم مردوداً طيباً وكان يستحق التعادل على أقل تقدير.
وأشاد مدرب المنتخب اليمني في الوقت نفسه بالآداء الجيد الذي قدمه لاعبو الفريق خلال المباراة ،مؤكدا أن الفريق ظهر بصورة أفضل وقدم آداء جيد للغاية على الرغم من الخسارة بهدف نظيف خلال اللقاء.
وتابع مبراتو في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “فريقي استفاد من أخطائه السابقة في مباراته الإفتتاحية أمام المنتخب القطري، ولاحظ الجميع كيف تطور مستوى الفريق بشكل واضح وهو مايشير إلى أن اللاعب اليمني يحتاج فقط إلى الإحتكاك واللعب بشكل منتظم ليتطور مستواه.
وركز مبراتو أيضا على أن فريق اليمني كان أفضل من البحريني، وقال أنه على الرغم من خروج الفريق رسيما من صراع المنافسة على التأهل بعد الخسارة الثانية، إلا أنه سيحاول أن يواصل الآداء القوي في مباراة العراق وتقديم مردود طيب.
ورفض مبراتو الحديث عن حكم المباراة بعد ركلة الجزاء التي إحتسبها ضد فريقه وتسببت في الخسارة مشددا على وجود لجنة حكام في البطولة يمكنها أن تشاهد الأخطاء التي حدثت وقال بصراحة: “أنا حزين للغاية بسبب الآداء التحكيمي في المباراة”.
وأوضح مبراتو أن المباريات التي يخوضها الفريق في خليجي 23 إعداد جيد لأجل إيجاد توليفة جيدة قبل مواجهة نيبال في المباراة الأهم التي يسعى خلالها الفريق اليمني للتأهل إلى نهائيات كأس آسيا لأول مرة في تاريخه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.