كومباني: مان سيتي يمتلك مقومات الفوز بدوري الأبطال

10
Soccer Football - Premier League - Manchester City vs AFC Bournemouth - Etihad Stadium, Manchester, Britain - December 23, 2017 Manchester City's Vincent Kompany during the warm up before the match REUTERS/Andrew Yates EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

بازل (د ب أ)- أكد البلجيكي فيسينت كومباني، قائد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم أن فريقه يمتلك المقومات اللازمة للمضي قدما وبقوة في مشواره هذا العام ببطولة دوري أبطال أوروبا، محذرا في الوقت نفسه من أن هذا الأمر لن يكون سهلا على الإطلاق.
وقال المدافع البلجيكي، الذي يستعد مع فريقه مساء الثلاثاء لمواجهة بازل السويسري في ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا: “نسعى إلى الدخول في الترتيب القديم: برشلونة وريال مدريد وبايرن، ولكن لم يفلح أي فريق حتى الآن في القيام بهذا، ليس من مهماتنا أن نقول أننا في أوروبا، لقد حان وقت الصراع من أجل تحقيق النجاح كما فعلنا في سنوات سابقة”.
ويدخل مانشستر سيتي إلى المراحل الحاسمة من بطولة دوري أبطال أوروبا كأحد المرشحين لنيل اللقب.
ويحرز الفريق بقيادة المدير الفني الإسباني جوسيب جوارديولا تقدما كبيرا في بطولة الدوري الإنجليزي ويقدم مستوى فني عالي، ولكن يظل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا إنجازا عصيا على النادي الإنجليزي حتى الآن.
وأضاف كومباني قائلا: “بسبب نقص الخبرة سقطنا في مناسبات سابقة في لحظات لم يكن علينا السقوط فيها، ولكن إذا كان هناك لحظة يشعر فيها الفريق بأن هذه البطولة هي بمثابة بيتا له فهي اللحظة الحالية”.
وتابع: “لن أقول أن تحقق هذا الإنجاز هو مسألة وقت، الكثير من الأندية لا يفوزون بها أبدا ولكن إذا تحلينا في كل عام بهذا المستوى من الثقة فربما لا نفوز بها هذا العام أو التالي ولكننا سنفوز بها حتما في لحظة ما”.
وعلى الجانب الأخر، بدى جوارديولا أكثر واقعية فيما يتعلق بحظوظ فريقه في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث قال: “لا أعرف إذا كنا مستعدين للفوز بدوري الأبطال، أثق كثيرا في الفتيان، هدفنا هو أن نقدم أداء أفضل من الموسم الماضي والوصول إلى دور الثمانية ثم نرى ما يمكننا أن نفعله بعد ذلك”.

ترك الرد

اكتب تعليقك
اسمك الكريم