صراع الهدافين يشعل الدوري القطري!


 19 مارس 2018  جريدة الرياضي  0 تعليق  74

الدوحة -قنا: يبدو أن الصراع على لقب هداف الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) لموسم 2017-2018 بين كل من المغربي يوسف العربي والتونسي يوسف المساكني، نجمي الدحيل، لن ينتهي إلا مع آخر دقيقة من الموسم.
ففي كل جولة تشتعل المنافسة أكثر بين النجمين المغربي والتونسي في ظل تمسك كل منهما بطموحه في الظفر بلقب هداف الدوري وجائزته التي تقدر بمائة ألف دولار أمريكي.
وبلغ الصراع ذروته خلال الجولة 21 من الدوري، بعدما سجل كل منهما هدفين خلال مباراة فريقهما مع المرخية التي انتهت بفوز الدحيل 4-2، ليرتفع رصيد يوسف العربي إلى 26 هدفا احتل بها المركز الأول، ومن خلفه زميله يوسف المساكني برصيد 25 هدفا.
وواصل المغربي عبدالرازق حمدالله مهاجم الريان التهديف، وسجل لفريقه في مرمى أم صلال خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2.. وهو الهدف الذي رفع رصيد حمدالله إلى 18 هدفا انفرد بها بالمركز الثالث بترتيب الهدافين، وتبقى الإشارة دائما إلى أن اللاعب دخل صراع الهدافين متأخرا، بعدما كان غائبا لعدد كبير من المباريات بسبب الإصابة، ويحسب له تسجيله هذا العدد من الأهداف خلال هذه الفترة القصيرة.
وواصل بغداد بونجاح مهاجم السد الغياب عن الظهور التهديفي في الجولة 21، بعدما لم يشارك مع فريقه في مباراة الخور التي انتهت لصالح الأخير 1-صفر، ليبقى الجزائري في المركز الرابع برصيد 14 هدفا.
وظل كل من المغربي رشيد تيبركين مهاجم الخريطيات ورودريجو تباتا لاعب الريان في نفس ترتيبهما منذ الجولة الماضية، ولكن بعدما نجح كل منهما في تسجيل هدف خلال هذه الجولة.
وأحرز تباتا في مرمى أم صلال، فيما سجل رشيد في مرمى قطر خلال المباراة التي انتهت بفوز الخريطيات 3-2، ليرتفع رصيدهما إلى 13 هدفا في المركز الخامس بينما انفرد فاجنر مهاجم السيلية بالمركز السادس.
وأحرز فاجنر هدفا في مرمى الأهلي خلال المباراة التي انتهت بفوز السيلية 3-صفر، ورفع رصيده إلى 12 هدفا، فيما بقي الهيدوس برصيد 11 هدفا بعدما غاب عن الظهور التهديفي خلال مباراة الخور بهذه الجولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.