Saudi's first eleven pose for a team photo prior to the start of the international friendly football match between Iraq and Saudi Arabia at the Basra Sports city stadium in Basra on February 28, 2018. Iraq has not played full internationals on home turf ever since its 1990 invasion of Kuwait that sparked an international embargo. Iraq won the match 4-1 / AFP / HAIDAR MOHAMMED ALI

الرياض (د ب أ)- اكتفى المدير الفني للمنتخب السعودي خوان أنطونيو بيتزي بحصة تدريبية صباحية، وذلك في إطار المعسكر المقام في مدينة ماربيا الإسبانية، ضمن المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم في روسيا.
وأجرى المنتخب السعودي حصته التدريبية على ملعب الجولف بمركز ماربيا الرياضي، حيث تنوعت التدريبات بين الركض الخفيف، والإحماء، وتمارين متنوعة في المرتفعات، بالإضافة إلى تمارين الإطالة.
ويعاود المنتخب السعودي تدريباته على فترتين.
من جانبٍ آخر، وصف لاعب وسط المنتخب السعودي محمد الكويكبي المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي بمرحلة البناء للمرحلة المقبلة قياسًا على ما تحتويه من تمارين بدنية متنوعة وبمعدلات متزنة ستساهم في وصولهم لمستوى بدني ولياقي يتواكب مع الحدث العالمي.
وأكد الكويكبي بأن هدف الجميع يتمثل في استغلال المرحلة الحالية بالطريقة المثالية وتحقيق الأهداف التي وضعها المدير الفني من أجل أن تكون المجموعة جاهزة للمرحلة المقبلة.

ترك الرد

اكتب تعليقك
اسمك الكريم