الرياض (د ب أ) – وقع الاتحاد السعودي لكرة القدم اتفاقية شراكة مع مركز التواصل الحكومي، وذلك لتنفيذ خطة الإعلام والاتصال، الخاصة بمشاركة المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.
ووقع الاتفاقية التي أبرمت بمقر الاتحاد في العاصمة الرياض، نائب رئيس الاتحاد السعودي رئيس فريق عمل الإعداد لكأس العالم، نواف بن بندر التمياط، ومدير عام مركز التواصل الحكومي الدكتور عبدالله بن أحمد المغلوث.
وذكر الاتحاد السعودي في بيان نشره عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الإجتماعي “تويتر”: “تأتي هذه الاتفاقية سعيا لتحقيق الشراكة الاستراتيجية بين القطاعات الحكومية وغير الحكومية ضمن رؤية المملكة 2030، بالإضافة إلى إبراز مشاركة المنتخب في هذا الحدث العالمي بهدف نشر الدور الحضاري والريادي والقيادي للمملكة.” ومن جانبه، أكد نواف التمياط أن هذه الاتفاقية جاءت بعد اجتماعات تنسيقية عدة، تم من خلالها بحث أوجه التعاون في وضع استراتيجيات الاتصال وحملات العلاقات العامة والتغطية الإعلامية لمشاركة المنتخب.
وقال التمياط إن الاتفاقية تأتي: “رغبة منا في الاتحاد السعودي لكرة القدم في الاستفادة من خدمات وإمكانيات مركز التواصل الحكومي بوزارة الثقافة والإعلام في دعم مسيرة المنتخب ولتحقيق أعلى درجات الاحترافية في عكس الصورة المثالية والحضارية عن المملكة من كافة النواحي”.
ومن جانبه، أكد الدكتور المغلوث أن هذه الاتفاقية تجسد مثالا حقيقيا للتكامل والتعاون بين المركز والجهات الحكومية، مشيرا إلى أن هذه الخطوة تحظى بدعم كامل من قبل وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد الذي وجه بتسخير إمكانات وموارد الوزارة لإنجاح هذه المشاركة الوطنية والبرامج المصاحبة لها في نهائيات كأس العالم بروسيا.

ترك الرد

اكتب تعليقك
اسمك الكريم