الرئيسيةالدورى الاسبانىآخر أخبار فيروس كورونا في عالم كرة القدم و الرياضة

ما زال فيروس كورونا يثير الذعر والقلق في العالم أجمع، ويتسبب في شل حركة كرة القدم والرياضات الأخرى في معظم دول العالم، وتم اتخاذ العديد من القرارات الرسمية في الأيام القليلة الماضية لمحاولة احتواء انتشار المرض، خصوصاً في قارة أوروبا التي تتزايد فيها حالات الإصابة.

وبنسبة مؤكدة، لن تعود كرة القدم وباقي الرياضات للدوران مجدداً في البطولات المهمة والكبيرة خلال شهر مارس الجاري، على أمل أن يعود كل شيء لوضعه الطبيعي في شهر أبريل المقبل، رغم أن التوقعات لا تبشر بالخير لغاية الآن.
ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 جميع أخبار كرة القدم بشكل خاص والرياضات الأخرى بشكل عام المتعلقة بفيروس كورونا، لليوم الأحد الموافق 15 من شهر مارس الجاري:-

مارتن أوديجارد
كورونا يخلق أزمة في الدوري الإسباني بالنسبة للاعبين المعارين
نشرت صحيفة آس الإسبانية تقريراً يستعرض الأزمة الجديدة التي سيخلقها انتشار فيروس كورونا، والتي تخص هذه المرة اللاعبين المعارين، واللاعبين الذين ستنتهي عقودهم عقب نهاية الموسم الحالي.
إقرأ الخبر كاملاً

كيني دالجليش – أسطورة ليفربول
أسطورة ليفربول ينتقد اقتراحات إلغاء الدوري الإنجليزي
انتقد كيني دالجليش، أسطورة فريق ليفربول، اقتراحات إلغاء بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، مؤكدًا أن الموسم يجب يتم استكماله.
إقرأ الخبر كاملاً
الجزائر تعلق النشاط الرياضي
الجزائر تقرر إيقاف النشاط الرياضي حتى 5 أبريل بسبب كورونا
– قررت وزارة الرياضة والشباب الجزائرية، تعليق كافة الأنشطة الرياضية في البلاد بداية من غد الاثنين بسبب تفشي فيروس كورونا.
إقرأ الخبر كاملاً

بسبب كورونا.. عبدالله عطيف يدخل الحجر الصحي
دخل عبدالله عطيف، لاعب وسط الهلال السعودي، في حجر صحي لمدة 14 يومًا فور عودته من إسبانيا، وذلك من أجل مواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.
إقرأ الخبر كاملاً
كريستيال بالاس
اقتراح طريف لتحديد بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم
وسط الأخبار الصادمة والحزينة بسبب الإجراءات والقرارات المتبعة في معظم دول العالم لاحتواء فيروس كورونا، خرج ستيف باريش رئيس كريستال بالاس باقتراح طريف لتحديد البطل في الدوري الإنجليزي الممتاز في حال إلغاء الموسم الحالي.
إقرأ الخبر كاملاً
كريستيانو رونالدو
ما حقيقة تبرع رونالدو بفنادقه وتحويلها إلى مستشفيات؟
أثير جدلاً كبيراً في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية حول خبر انتشر يؤكد تبرع كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس بالفنادق الخاصة التي يملكها من أجل تحويلها إلى مستشفيات لمحاربة فيروس كورونا.
إقرأ الخبر كاملاً
درع دوري أبطال أوروبا
فكرة جديدة لإكمال الموسم في دوري أبطال أوروبا
مازال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا ” يحاول التعامل مع الأزمة الحالية بتأجيل مباريات دوري أبطال أوروبا بسبب تفشي وباء كورونا ” كوفيد – 19 ” في القارة العجوز.
إقرأ الخبر كاملاً
ليونيل ميسي
فيروس كورونا يغير رأي ميسي بخصوص مستقبله
لم تكن كل الأخبار سيئة لليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني بعد تفشي فيروس كورونا و توقف عجلة النشاط الكروي في البارسا في اليومين الماضيين.
إقرأ الخبر كاملاً
لقطة من مباراة فالنسيا وأتالانتا
رسمياً.. فالنسيا يعلن إصابة 5 أشخاص بفيروس كورونا
أعلن نادي فالنسيا الإسباني اليوم الأحد عن إصابة خمسة أشخاص داخل النادي بفيروس كورونا المستجد ” كوفيد – 19 “.
إقرأ الخبر كاملاً

مباراة ريال مدريد وفالنسيا
عاجل .. مدافع فالنسيا يعلن إصابته بفيروس كورونا
أعلن الأرجنتيني إيزيكيل جاراي مدافع فريق فالنسيا الإسباني الحالي عن إصابته بفيروس كورونا، وانعزاله عن الجميع للحد من انتشار الفيروس.
إقرأ الخبر كاملاً

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة