الرئيسيةالدورى الاسبانىآخر أخبار فيروس كورونا في عالم كرة القدم و الرياضة (مُحدث)

رغم ازدياد الأرقام بشكل كبير بخصوص المصابين بفيروس كورونا في أوروبا ومعظم دول العالم، إلا أن هناك حالة من التفاؤل باحتواء انتشار الوباء في الأسبوعين القادمين، كما أصبح هناك رؤية أكثر وضوحاً لما سيحدث في البطولات والمسابقات العالمية.

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تأجيل بطولة اليورو إلى صيف 2021، وهو الأمر الذي سيفسخ المجال للدوريات الأوروبية بالكبرى بأن تستمر حتى نهاية شهر يونيو بدون مشاكل، لكن موعد استئناف البطولات ما زال غير واضحاً لغاية الآن، وجميع التقارير تؤكد أن هذا لن يحدث قبل شهر مايو القادم.
ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار كرة القدم والرياضات الأخرى المتعلقة بفيروس كورونا لليوم الخميس الموافق 19 من شهر مارس الجاري:-

فريق ليفربول
رسمياً.. قرار جديد بشأن عودة الدوري الإنجليزي
أكدت رابطة الدوري الإنجليزي ” البريميرليج ” اليوم استمرار إيقاف النشاط الكروي في إنجلترا بما في ذلك مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز حتى آخر أبريل المقبل.
إقرأ الخبر كاملاً
رونالدينيو
فيروس كورونا يتسبب في تمديد إقامة رونالدينيو بالسجن
ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن فترة إقامة البرازيلي رونالدينيو أسطورة برشلونة في السجن سوف تطول بسبب انتشار فيروس كورونا في العالم.
إقرأ الخبر كاملاً
لوكا يوفيتش
يوفيتش يتخطى الحجر الصحي ومهدد بعقوبات من الشرطة وريال مدريد
أدانت الشرطة الصربية لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد بسبب تخطيه الحجر الصحي المفروض عليه بسبب انتشار فيروس كورونا، الأمر الذي يجعله مهدداً بتلقي عقوبة قاسية من إدارة النادي الملكي أيضاً.
إقرأ الخبر كاملاً
دانييلي روجاني مدافع يوفنتوس
فاجعة جديدة يتسبب بها كورونا لـ روجاني مدافع يوفنتوس
تلقى دانييلي روجاني مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي خبراً حزيناً وسعيداً في نفس الوقت، سعيداً بانتظاره مولوداً جديداً، وحزيناً لأنه زوجته تعرضت للإصابة بفيروس كورونا، مما يهدد سلامة الجنين.
إقرأ الخبر كاملاً
الأهلي والزمالك
اتحاد الكرة المصري يستقر على موعد عودة الدوري
– حدد مسئولو اتحاد الكرة المصري، موعدا مبدئيا لعودة بطولة الدوري المصري خلال الفترة المقبلة.
إقرأ الخبر كاملاً
كريستيانو رونالدو
أزمة الكورونا تُقلص راتب كريستيانو رونالدو
ستحاول مؤسسات كرة القدم أن تُمهد الطريق لتخفيض رواتب لاعبي الدوري الإيطالي في الفترة القادمة وذلك لتقليص الأضرار الاقتصادية الكبيرة المتوقعة.
إقرأ الخبر كاملاً

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة