الرئيسيةالدورى الاسبانىآخر أخبار كورونا في عالم كرة القدم والرياضة .. فاجعة ريال مدريد

تتفاقم أزمة انتشار فيروس كورونا بشكل سريع جداً في أوروبا، وتضاعفت أعداد المصابين في دول مثل إيطاليا وإسبانيا وألمانيا وفرنسا خلال الأسبوع الأخير، كما تم ارتفعت نسبة الوفيات في الآونة الأخيرة مقارنة بالأسابيع الأولى لانتشار الوباء.

وبالطبع، ما زالت كرة القدم متوقفة في جميع بلدان العالم، والأمر نفسه ينطبق على معظم الرياضات الأخرى، وبالنظر للإحصائيات المرعبة لأعداد المصابين حول العالم، يبدو أن التوقف سوف يستغرق وقتاً أطول من المتوقع.
ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار كرة القدم والرياضات الاخرى المتعلقة بفيروس كورونا لليوم الأحد الموافق 22 من شهر مارس الجاري:-

قرارات صادمة بشأن رواتب اللاعبين في الدوري الإنجليزي
  أشارت صحيفة تليجراف أنه بعد الأزمة الاقتصادية التي تواجه جميع أندية العالم بسبب توقف النشاط الرياضي لتفشي فيروس كورونا وزيادة أعداد المتضررين بشكل مرعب. قررت الأندية الإنجليزية اتخاذ بعض القرارات بشأن رواتب اللاعبين
شاهد الفيديو
حاتم المسحل
حاتم المسحل يروي تفاصيل اكتشاف إصابته بفيروس كورونا
كشف حاتم المسحل نائب رئيس نادي الاتفاق السعودي، عن السبب الذي أدى إلى إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.
إقرأ الخبر كاملاً

خطة زيدان لإنقاذ موسم ريال مدريد بعد أزمة كورونا
  وضع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، خطة العمل التي سيتبعها مع لاعبي الفريق، بعد نهاية أزمة فيروس كورونا ويعود الوضع إلى طبيعته.
إقرأ الخبر كاملاً
أنطوان جريزمان
أزمة كورونا تجبر برشلونة على بيع جريزمان وتحديد سعره
  يبدو أن الفرنسي الدولي أنطوان جريزمان، يعيش موسمه الأول والأخير له داخل فريق برشلونة، الذي يرغب في بيعه بنهاية الموسم الجاري.
إقرأ الخبر كاملاً

رد فعل قادة برشلونة على تخفيض رواتبهم بسبب أزمة كورونا
  تحدث جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، مع قادة الفريق الأول لكرة القدم، عن الأزمة الاقتصادية الذي يمر بها النادي بسبب فيروس كورونا، وطلب منهم تخفيض رواتبهم.
إقرأ الخبر كاملاً

ماذا قال أساطير ريال مدريد بعد وفاة الرئيس السابق سانز بكورونا
  توفى لورينزو سانز، الرئيس الأسبق لنادي ريال مدريد، بعد أيام من إصابته بأحد أكبر الأوبئة التي ضربت عالمنا الحالي، فيروس كورونا.
إقرأ الخبر كاملاً

إصابة مروان فيلايني لاعب مانشستر يونايتد السابق بفيروس كورونا
  نأكد إصابة البلجيكي مروان فيلايني، لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق والمحترف حالياً في الدوري الصيني مع فريق شاندونج لونينج، بفيروس كورونا. لينضم لقائمة الرياضيين المصابيين بالوباء الأخطر على الساحة العالمية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة