Home الدورى الايطالى آخر أخبار كورونا في عالم كرة القدم والرياضة .. حل معضلة اللاعبين المعارين

آخر أخبار كورونا في عالم كرة القدم والرياضة .. حل معضلة اللاعبين المعارين

آخر أخبار كورونا في عالم كرة القدم والرياضة .. حل معضلة اللاعبين المعارين

وكالات : بدأت بعض الأندية بالعودة إلى التدريبات بشكل تدريجي وتحت قواعد صارمة استعداداً لعودة كرة القدم للدوران مجدداً في بداية شهر يونيو بحسب آخر التقديرات، لكن حتى هذه اللحظة لا يوجد تأكيد أو نفي بشأن استئناف الموسم أو إلغاءه بشكل كامل، وكل شيء متوقف على ما ستؤول إليه الأمور في أزمة فيروس كورونا المستجد.

ونستعرض لكم في وكالات : جميع أخبار فيروس كورونا المتعلقة بكرة القدم وباقي الرياضات الأخرى لليوم الاثنين الموافق 13 من شهر أبريل الجاري:-

بعد تفشى وباء الكورونا.. كم أصبح سعر أغلى لاعب في الدوري المصري؟
سبورت 360- تسبب تفشي فيروس كورونا في تراجع القيمة التسويقية لعدد كبير من نجوم الكرة والأندية حول العالم، بسبب توقف النشاط الرياضي حالياً.
إقرأ الخبر كاملاً

فيراتي نجم باريس سان جيرمان يوضح كيف استفاد من فترة التوقف
سبورت 360- أكد ماركو فيراتي، النجم الإيطالي لنادي باريس سان جيرمان، على أنه استفاد من فترة توقف النشاط الكروي في فرنسا الذي فرضه تفشي فيروس كورونا.
إقرأ الخبر كاملاً

كيف أثرت أزمة كورونا على أسعار اللاعبين في كرة القدم؟
سبورت 360- تسبب تفشي فيروس كورونا في توقف الدوريات الأوروبية الكبرى مُتسبباً في خسائر مالية فادحة لكافة العاملين في منظومة صناعة كرة القدم، خاصة فيما يتعلق بعائد البث و تذاكر المُباريات.
إقرأ الخبر كاملاً
فريق الهلال السعودي
رسمياً.. لاعبو الهلال يخفّضون رواتبهم بسبب كورونا
سعودي 360 – أعلن نادي الهلال رسمياً صباح اليوم الإثنين، عن موافقة لاعبيه على تخفيض رواتبهم وذلك بسبب أزمة فيروس كورونا “كوفيد – 19”.
إقرأ الخبر كاملاً

إشارة مطمئة جديدة من ديبالا تؤكد تحسن حالته الصحية
سبورت 360- أرسل اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس الإيطالي، برسالة إيجابية جديدة لمُتابعيه، يؤكد بها سير رحلة تعافيه من فيروس كورونا على أفضل ما يُرام.
إقرأ الخبر كاملاً
جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم
الفيفا يحسم مصير عقود اللاعبين التي تنتهي في 30 يونيو
وكالات : تحدث إيميليو جارسيا محامي الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن مسألة اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في 30 يونيو القادم.
إقرأ الخبر كاملاً