الرئيسيةالدورى الاسبانىآخر أخبار كورونا في عالم كرة القدم والرياضة .. تفاؤل ومواعيد جديدة...

وكالات : خلق فيروس كورونا المستجد مشاكل عديدة حول العالم في ظل سرعة انتشاره وخطورته عند الإصابة به، ومن ضمنها أنه تسبب في شلل كامل لبطولات كرة القدم المهمة، والتي ما زال لم يصدر أي قرار رسمي بشأن استئنافها أو إلغاءها، بانتظار تطورات الأزمة في المرحلة القادمة.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار فيروس كورونا المستجد المتعلقة بكرة القدم وباقي الرياضات لليوم الثلاثاء الموافق 14 من شهر أبريل الجاري:-
آرسنال

نجوم آرسنال يرفضون مساعدة النادي في أزمة كورونا
وكالات : رفض نجوم آرسنال اقتراح إدارة النادي بتخفيض رواتبهم للحد من الخسائر المالية لأزمة فيروس كورونا المستجد، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة ديلي إكبريس البريطانية.
إقرأ الخبر كاملاً
الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
رسمياً.. “الآسيوي” يُعلن قراراً هاماً بشأن مباريات مايو ويونيو
سعودي 360 – اتخذ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، قراراً هاماً بشأن مباريات شهري مايو ويونيو في مختلف مسابقاته، على هامش تعليق النشاط الرياضي في الوقت الراهن.
إقرأ الخبر كاملاً
ليفربول وإنفانتينو
الفيفا يؤجل كأس العالم للأندية الجديد في الموسم القادم
وكالات : قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) تأجيل بطولة كأس العالم للأندية بنظامها الحديث إلى عام 2022، وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا التي أوقفت كرة القدم بشكل كامل، وتسببت في مشاكل متعلقة بتقويم المباريات خلال المرحلة القادمة.
إقرأ الخبر كاملاً
كأس دوري أبطال أوروبا
موعد جديد لاستئناف الموسم وتغيير مؤثر في نظام دوري الأبطال
وكالات : توصل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) مع منظمة الأندية الأوروبية لكرة القدم لاتفاق حول مواعيد استئناف مباريات الموسم الكروي الحالي 2019 – 2020.
إقرأ الخبر كاملاً
جماهير الدوري الإيطالي
رئيس الاتحاد الإيطالي يقدم بادرة أمل بشأن عودة مباريات كرة القدم
وكالات : قدم جابرييل جرافينا رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بادرة أمل لجماهير اللعبة بشأن عودة الحياة إلى منافسات الدوري الإيطالي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد توقفها بسبب تداعيات انتشار مرض كوفيد – 19 (الذي يتسبب به فيروس كورونا) في إيطاليا ومختلف أنحاء أوروبا والعالم.
إقرأ الخبر كاملاً

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة