الرئيسيةالدورى الاسبانىآخر أخبار كورونا في عالم كرة القدم والرياضة.. صدمة في إسبانيا والأولمبياد...

يواصل فيروس كورونا المستجد ” كوفيد -19 ” الالقاء بظلاله على الاحداث الرياضية في مختلف الألعاب على مستوى العالم في الوقت الحالي.

و ازداد الطين بلة في إسبانيا مع تزايد أعداد المصابين بوباء كورونا ما جعل اتحاد كرة القدم يعلق مسابقة الدوري بشكل رسمي إلى أجل غير مسمى واضعاً الكرة في ملعب الحكومة الإسبانية في اتخاذ قرار إكمال المسابقة من عدمه.
ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار كرة القدم والرياضات الاخرى المتعلقة بفيروس كورونا لليوم الاثنين الموافق 23 من شهر مارس الجاري:-

رسائل هامة من راموس وكوكي بسبب فيروس كورونا.. فيديو

وجه المدافع الإسباني سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد الإسباني رسالة إلى الجماهير الإسبانية بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد في اليومين الماضيين.
و يرغب راموس و نجوم الرياضة في إسبانيا نشر الوعي لدى الشعب بضرورة الحجر الصحي المنزلي لتجنب تفشي وباء كوفيد – 19 بشكل أكبر في بلاد الماتادور في الفترة المقبلة خوفاً من خروج الوضع عن السيطرة.
اقرأ الخبر كاملاً من هنا

هل يدمر كورونا فريق ليفربول فنياً وليس مرضياً؟
عاصفة فيروس كورونا هبّت على جميع أنحاء قارة أوروبا والعالم، وأثرت في كل النواحي الحياتية سواء سياسية أو اقتصادية أو اجتماعية.
والرياضة بكل تأكيد تأثرت كثيراً جراء انتشار وباء فيروس كورونا بعد تأجيل جميع الفعاليات الرياضية سواء في كرة القدم أو أي رياضة أخرى.
اقرأ الخبر كاملاً من هنا

اقتراح مثير من مانشيني لمباراة بين أبطال أزمة كورونا ومنتخب إيطاليا
يخطط روبيرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا لمبادرة طيبة تكريماً للأطباء والممرضين الذين عانوا من ازمة فيروس كورونا خلال الأسابيع الماضية.
وارتفعت حالات الإصابة بفيروس كوفيد-19 بشكل مهول في إيطاليا، وتخطت حاجز 60 ألف حالة، وراح ضحية ذلك ما يقارب 5.5 آلاف شخص لغاية الآن، ومن المتوقع أن تستمر هذه الأزمة لمدة شهر على الأقل.
اقرأ الخبر كاملاً من هنا

تأجيل مباريات الدوري الإسباني لأجل غير مسمى بسبب كورونا
أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم بالإضافة إلى رابطة الليجا عن تأجيل كافة مباريات الدوري لأجل غير مسمى بسبب انتشار وباء فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19”.
وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد أعلن في وقتٍ لاحق عن تأجيل مباريات الليجا حتى بداية شهر أبريل من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا.
اقرأ الخبر كاملاً من هنا

كورونا يفاقم أزمة اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم هذا الموسم
ازداد الوضع تعقيداً في عالم كرة القدم بسبب تفاقم أزمة فيروس كورونا في الأيام الأخيرة، بالأخص في الدول الأوروبية، حيث تضاعفت أعداد المصابين وارتفعت نسبة الوفاة كذلك، الأمر الذي أدى إلى عودة حالة التشاؤم مجدداً بشأن استئناف الموسم في الدوريات الكبرى.
وكانت الاتحادات الوطنية تخطط لاستئناف الموسم خلال شهر مايو المقبل، بينما طالب الاتحاد الأوروبي أن يتم إغلاق جميع الدوريات قبل 30 من شهر يونيو، وذلك بسبب وجود العديد من اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم مع فرقهم في هذا الموعد.
اقرأ الخبر كاملاً من هنا

اليابان ترضخ لكورونا: أولمبياد طوكيو 2020 قد يتأجل
لمّح شينزو آبي رئيس وزراء دولة اليابان بأن دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020” المقرر إقامتها شهر يوليو القادم قد تتأجل بسبب انتشار فيروس كورونا الذي اجتاح العالم.
وكانت اللجنة الأولمبية الدولية قد أعلنت حسم قرارها بشأن إقامة أو تأجيل أولمبياد طوكيو خلال أربعة أسابيع من الآن.
اقرأ الخبر كاملاً من هنا

رياض محرز يوجه رسالة مؤثرة للشعب الجزائري بشأن كورونا
بعث رياض محرز نجم مانشستر سيتي رسالة توعوية للشعب الجزائري بشأن أزمة فيروس كورونا الذي بات يشكل تهديداً على أرواح كل من يتواجد على كوكب الأرض.
وتحدث رياض محرز باسم زملائه في منتخب الجزائري، وشدد على ضرورة اتباع التعليمات الخاصة بالوقاية من المرض لتجنب تفاقم الأزمة، كما أكد على أن الأمور ستكون على ما يرام مستقبلاً.
اقرأ الخبر كاملاً من هنا

أولمبياد طوكيو 2020 .. هل عليهم الاستمرار؟
ضرب فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19” الرياضة العالمية في مقتل بعد تجميد كافة الأنشطة المتعلقة بالرياضة في الآونة الأخيرة بعد انتشار الفيروس بقوة في قارة أوروبا بشكلٍ خاص.
كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” تأجلت حتى العام المقبل، كذلك الحال بالنسبة لكوبا أمريكا، والدوريات الأوروبية والعالمية معلقة لحين إشعار آخر.
اقرأ الخبر كاملاً من هنا

قرار صادم بشأن استكمال مسابقة الدوري الفرنسي
 صرح بيرنارد كايازو رئيس رابطة أندية الدوري الفرنسي وأيضاً فريق سانت إيتيان بأن البطولة المحلية قد تعود في منتصف شهر يونيو القادم، مشيراً إلى أنه يجب استكمال الدوري بأي صورة بسبب الخسائر الفادحة التي تتكبدها الأندية بسبب تجميد النشاط الكروي.
وأعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عن تأجيل كافة مباريات الدوري بسبب تفشي فيروس كورونا في قارة أوروبا.
اقرأ الخبر كاملاً من هنا

كيف ستؤثر أزمة كورونا على سوق الانتقالات الصيفية؟
تشير جميع التوقعات إلى أن أزمة فيروس كورونا التي تجتاح العالم سوف تنتهي في غضون أسابيع، لكن آثارها السلبية سوف تمتد إلى أبعد من ذلك من الناحية الاقتصادية، وسيتأثر عالم كرة القدم بشكل واضح خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية نشرت تصريحات وتوقعات البروفيسور جاي دي لييبانا، والتي أكد خلالها أن شهوة الاندية الأوروبية لشراء اللاعبين في الصيف المقبل ستنخفض كثيراً بشكل إجباري.
اقرأ الخبر كاملاً من هنا

كافاني يدعو بلاده لتجنب أخطاء أوروبا مع فيروس كورونا
تواصل تفاعل نجوم الكرة العالميين مع تفشي فيروس كورونا القاتل، الذي يُواصل العالم محاولاته لمُحاصرته قبل أن يتسبب في وفاة المزيد.
وكان أحدث المنضمين لهؤلاء النجم الأوروجوياني إدينسون كافاني، نجم باريس سان جيرمان.
اقرأ الخبر كاملاً من هنا

نادٍ ألماني يتحدى كورونا ويعود للتدريبات
أعلن نادي فولفسبورج، أحد أندية الدوري الألماني المُمتاز، عودة فريقه لكرة القدم إلى التدريبات، بداية من يوم الاثنين 23 مارس، وذلك رغم تفشي فيروس كورونا.
وقال بيان النادي، الذي نشره الموقع الرسمي، إن الفريق سيعود للتدريب وفقاً لإجراءات صحية صارمة، ولفت البيان إلى أن المُدرب أوليفير جلاسنر، سيعمل مع مجموعات صغيرة في أوقات مُختلفة في ملعب النادي.
اقرأ الخبر كاملاً من هنا

أليسون: هكذا يواجه ليفربول فيروس كورونا
يعيش نجوم كرة القدم حالة طارئة وجديدة في ظل استمرار تفشي فيروس كورونا في العدد من الدول الأوروبية الكبرى، وفي ظل توقف المنافسات فإن لاعبي كرة القدم المشهورين يعيشون حالة جديدة عليهم تماماً.
وهذا ما كشفه أليسون بيكر حارس منتخب البرازيل وعملاق الحراسة في نادي ليفربول الإنجليزي، حيث أوضح أن النادي الإنجليزي يأخذ كافة التدابير والاحتياطات لمنع إصابة أياً من لاعبيه بهذا الفيروس.
اقرأ الخبر كاملاً من هنا

مهندس صفقات برشلونة مُصاب بكورونا
يلعب نادي برشلونة دوراً كبيراً في مكافحة جائحة كورونا من خلال توعية المواطنين بضرورة الالتزام بالتواجد في المنزل، كما أنه وضع منشآته ومرافقه تحت تصرف الحكومة في إقليم كتالونيا.
ورغم أنه لم يتم تسجيل أي إصابة بفيروس كورونا داخل نادي برشلونة خلال الأيام القليلة الماضية، إلا أن التقارير الصحفية تشير إلى أن أحد المسؤولين ظهرت عليه أعراض الوباء الذي اجتاح العالم مؤخراً.
اقرأ الخبر كاملاً من هنا

وجه الفرنسي بافتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال السعودي، رسالة دعم إلى مواطنه بليز ماتويدي، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، والذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد.
وكان ماتويدي ثاني الحالات التي تتعرض للفايروس التاجي في فريق يوفنتوس بعد دانييلي روجاني قبل أن ينضم إليهما الأرجنتيني باولو ديبالا، بجانب أندية سامبدوريا وفيورنتينا وغيرها من الفرق، حيث أصبح الدوري الإيطالي بؤرة لذلك الفيروس اللعين.
اقرأ الخبر كاملاً من هنا

لاعبو برشلونة وتحدي المنديل .. هل تفوق ميسي كعادته؟ فيديو
نشر حساب نادي برشلونة الإسباني الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تويتر وإنستغرام، فيديو مجمع للاعبيه وهم يخوضون تحدي المنديل والبقاء في المنزل.
وأطلقت حملة ضخمة للغاية في جميع أنحاء العالم من أجل البقاء في المنزل وعدم التواجد في الشوارع كنوع من محاربة فيروس كورونا المنتشر عالمياً في الوقت الحالي.
اقرأ الخبر كاملاً من هنا

بيكيه ينضم لتحدي المنديل والبقاء في المنزل لمقاومة كورونا على طريقته .. فيديو
أطلقت حملة ضخمة للغاية في جميع أنحاء العالم من أجل البقاء في المنزل وعدم التواجد في الشوارع كنوع من محاربة فيروس كورونا المنتشر عالمياً في الوقت الحالي.
وشارك في هذه الحملة أغلبية نجوم المجتمعات عبر العالم من الرياضيين ولاعبي الكرة والفنانين وغيرهم لتوعية الناس ومقاومة الفيروس الذي ضرب العالم أجمع في الشهور الأخيرة.
اقرأ الخبر كاملاً من هنا

راكيتيتش حزين على وضع كرواتيا: نخرج من مصيبة وندخل في أخرى.. فيديو
عبر الكرواتي إيفان راكيتيتش متوسط ميدان برشلونة الإسباني عن حزنه إزاء الوضع في كرواتيا بعد تعرض بلاده لزلزال قوي في الساعات الماضية.
و قال راكيتيتش في تصريحات صحفية ” يبدو أننا ننتقل من مصيبة لأخرى، أصبحت أستقبل مكالمات هاتفية هذا الصباح من الكثير من أقاربي وأصدقائي (بعد حدوث زلزال في كرواتيا) “.
اقرأ الخبر كاملاً من هنا

في بيان رسمي.. الاتحاد الإماراتي يكشف حقيقة عودة النشاط الرياضي
أصدر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، رسمياً اليوم الإثنين، بياناً لتوضيح حقيقة انتهاء قرار تعليق النشاط الرياضي ومطالبته بعودة الأندية للتدريبات.
اقرأ الخبر كاملاً من هنا

شوبير يفجر مفاجأة بشأن إلغاء الدوري المصري
كشف الإعلامي أحمد شوبير وحارس المنتخب المصري والنادي الأهلي السابق، عن احتمالية كبيرة إلى قرار اتحاد الكرة المصري بإلغاء بطولة الدوري في الفترة المقبلة.
اقرأ الخبر كاملاً من هنا

مايكون يوجه نصيحة للجماهير لتفادي فيروس “كورونا”.. فيديو
وجه البرازيلي مايكون بيريرا، مدافع فريق النصر، نصيحة للجماهيرمن أجل تفادي فيروس “كورونا” المستجد، والذي انتشر في معظم بلاد العالم.
ومنح مدربو الأندية السعودية، إجازات إجبارية للاعبين للبقاء في المنزل حتى إشعار آخر، في ظل تعليق النشاط الرياضي، مع فرض تدريبات لياقية للحفاظ على المعدل البدني.
اقرأ الخبر كاملاً من هنا

الإسماعيلى يدرس الإطاحة بمدربه حال إلغاء الدوري
كشفت تقارير صحفية اليوم أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي يدرس توجيه الشكر للفرنسى ديديه جوميز، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى، فى حال صدور قرار بإلغاء النشاط الكروى فى مصر، بسبب فيروس كورونا الذى تفشى فى أنحاء العالم.
اقرأ الخبر كاملاً من هنا

فعاليات تدريب نجوم نادي النصر في المنزل.. فيديو
استعرض نادي النصر، فعاليات قضاء لاعبي فريق “العالمي” في منازلهم، جراء فترة التوقف الإجبارية بسبب انتشار فيروس “كورونا” المستجد.
ومنح مدربو الأندية السعودية، إجازات إجبارية للاعبين للبقاء في المنزل حتى إشعار آخر، في ظل تعليق النشاط الرياضي، مع فرض تدريبات لياقية للحفاظ على المعدل البدني.
اقرأ الخبر كاملاً من هنا

يوفنتوس يستغل أزمة كورونا لاتخاذ قرار مصيري بحق بوفون وكيليني
أكدت صحيفة “الدايلي ميل” الإنجليزية عن توصل نادي يوفنتوس الإيطالي لاتفاق مع ثلاثي البيانكونيري جيانلويجي بوفون، وجورجيو كيليني، وأيضاً بلايز ماتويدي بشأن تجديد عقودهم مع الفريق.
وكان من المقرر انتهاء عقود الثلاثي المميز “بوفون، وكيليني، وماتويدي” في 30 من شهر يونيو القادم، ولكن يبدو بأنهم سيستمروا لفترة أطول مع الفريق الإيطالي.
اقرأ الخبر كاملاً من هنا

مدرب خاص “سلاح” مهاجم الأهلي السعودي في فترة التوقف
كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن خطة سلمان المؤشر، جناح فريق الأهلي، للحفاظ على لياقته خلال فترة التوقف الحالية، جراء تعليق النشاط الرياضي بسبب فيروس “كورونا”.
اقرأ الخبر كاملاً من هنا

كانافارو يشرح لكاسياس سبب تفشي فيروس كورونا في أوروبا
تبادل ايكر كاسياس أسطورة ريال مدريد الحوار مع زميله السابق فابيو كانافارو مدرب جوانجزو إيفرجراند الصيني بشأن فيروس كورونا الذي انتشر بشكل واسع النطاق في أوروبا خلال الأسابيع الماضية، وذلك عبر بث مباشر على حساباتهما الرسمية في موقع إنستجرام.
اقرأ الخبر كاملاً من هنا

نجم النصر السابق يطالب أندية الدوري السعودي بالسير على خطى برشلونة
طالب فهد الهريفي، نجم نادي النصر السابق، وزارة الرياضة السعودية، بتبليغ الأندية بتقليل رواتب اللاعبين، نظراً لحالة التوقف الحالية عقب تعليق النشاط الرياضي في المملكة.
اقرأ الخبر كاملاً من هنا

فوزير: البقاء في المنزل “ممل”.. وهذا بطل الدوري السعودي
شدد المغربي محمد فوزير، نجم فريق الرائد، على التزامه بالتعليمات والتواجد في منزله لتفادي فيروس “كورونا”، متوقعاً هوية بطل الموسم الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
اقرأ الخبر كاملاً من هنا

رسمياً .. كندا تنسحب من أولمبياد طوكيو 2020 بسبب كورونا
أعلنت اللجنة الأولمبية الكندية ولجنة ذوي الاحتياجات الخاصة أنه لن يتم إرسال الرياضيين إلى دورة الألعاب الأولمبية 2020 التي ستقام في طوكيو إن تم إقامتها بنفس الموعد المحدد.
وتعاني دولة كندا كحال جميع دول العالم من انتشار فيروس كورونا الذي صنفته منظمة الصحة العالمية قبل بضعة أيام على أنه “وباء عالمي”، وتوقفت جميع الأنشطة الرياضية حول العالم لأجل غير مسمى، بهدف احتواء هذه الأزمة.
اقرأ الخبر كاملاً من هنا

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة