الرئيسيةالدورى الاسبانىآخر أخبار كورونا في عالم كرة القدم والرياضة .. أندية الدوري الألماني...

 أوقف فيروس كورونا الحياة الكروية ليس في أوروبا فقط بل العالم أجمع، وتحاول الاتحادات المحلية حالياً وضع سيناريوهات محتملة لاستكمال الموسم الكروي من جديد أو إلغاءه من الأساس.

جميع البطولات القارية والعالمية قد تم تأجيلها سواء كأس الأمم الأوروبية “يورو”، أو كوبا أمريكا، أو حتى دورة الألعاب الأولمبية للحد من انتشار فيروس كورونا، والذي تحول إلى وباء مميت في بعض البلاد.
ويستعرض معكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر الأخبار المتعلقة بفيروس كورونا في كرة القدم والرياضة اليوم السبت الموافق 28 من شهر مارس الجاري :

هل يعتلي الدوري الألماني صدارة المشهد قريباً ؟..
أندية الدوري الألماني ستتفوق على الأندية الأوروبية بعد أزمة الكورونا
وافق فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس على أن سوق الانتقالات في كرة القدم الأوروبية سوف يتخذ نهجاً مختلفاً عن الماضي بدايةً من الصيف القادم بسبب جائحة كورونا التي ستؤثر على العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، مشيرًا إلى تفوق أندية الدوري الألماني على باقي الأندية معللًا لكل الأسباب.
اقرأ التفاصيل كاملة من هنا
الدوري السعودي للمحترفين
تداعيات كورونا.. متى تعود منافسات الدوري السعودي للمحترفين؟
توقفت منافسات مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد مرور 22 جولة وذلك بعد انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” والذي تسبب أيضًا في إيقاف كافة المنافسات العربية والأوروبية بعد أن تحول إلى وباء مميت.
اقرأ التفاصيل كاملة من هنا
جاريث بيل
حتى أزمة كورونا لم تستطع إبعاد جاريث بيل عن لعب الجولف
واصل النجم الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد إظهار شخصيته المستهترة عبر ممارسة لعبة الجولف المفضلة لديه، وذلك في ظل انشغال العالم بأزمة فيروس كورونا بعد نشره لفيديو وهو يمارس تلك الرياضة التي ذكرها في أكثر من مرة وأنها أهم حاليًا من تمثيل النادي الملكي.
اقرأ التفاصيل كاملة من هنا
المدرب الألماني يورجين كلوب
كلوب وليفربول يتمسكان بالمعنويات العالية رغم فيروس كورونا
اقترب نادي ليفربول كثيراً من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي بعد غياب تواصل مدة 30 عاماً، ولكن كانت المفاجأة غير السارة بإيقاف منافسات الدوري الإنجليزي في ظل وباء فيروس كورونا العالمي والذي يتواجد حاليًا في كافة البلاد حول العالم.
اقرأ التفاصيل كاملة من هنا
برشلونة
كل ما تريد معرفته حول تخفيض أجور لاعبي برشلونة بسبب كورونا
بدأت معظم الأندية الأوروبية تتجه لتخفيض أجور اللاعبين في الآونة الأخيرة بسبب أزمة فيروس كورونا التي تجتاح العالم، ويعد برشلونة من أبرز الأندية التي تسعى لتطبيق هذا الخيار في الوقت الحالي وسنعرض لكم كافة المعلومات حول تخفيض أجور لاعبي النادي الكتالوني.
اقرأ التفاصيل كاملة من هنا
كريستيانو رونالدو

رونالدو أول الموافقين على تخفيض راتبه في يوفنتوس
كان كريستيانو رونالدو مهاجم وهداف نادي يوفنتوس أول الموافقين على مسألة تخفيض الرواتب بسبب الأزمة الحالية التي يعيشها النادي، نظراً لتوقف جميع بطولات كرة القدم للحد من انتشار فيروس كورونا.
اقرأ التفاصيل كاملة من هنا

ليونيل ميسي
بسبب كورونا.. حدث تاريخي ينتظر ميسي
توقفت عجلة الدوري الإسباني “ليجا” عن الدوران، بسبب تفشي وباء كورونا في إسبانيا، وهو ما سيضع ليونيل ميسي، نجم برشلونة، على مشارف تكرار واقعة لم تحدث منذ 29 موسماً.
اقرأ التفاصيل كاملة من هنا
رونالدو وديبالا نجوم يوفنتوس

حسم قضية تخفيض الرواتب في الدوري الإيطالي يوم الاثنين
كشف رئيس الإتحاد الإيطالي لكرة القدم جابرييلي جرافينا، عن استهداف مناقشة مسألة تخفيض أجور لاعبي الدوري الإيطالي وهو نفس الأمر الذي يعمل عليه الاتحاد الإسباني لكرة القدم والاتحاد الإنجليزي.
اقرأ التفاصيل كاملة من هنا

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة