الرئيسيةالدورى الاسبانىآخر أخبار كورونا في عالم كرة القدم والرياضة .. اقتراح مثير لاستئناف...

ما زالت الأمور غامضة بشكل كبير بالنسبة للموسم الحالي في كرة القدم وحتى باقي الرياضات الأخرى، وتزداد التكهنات يوم بعد الآخر بشأن إمكانية إلغاء جميع البطولات والبدء من جديد الموسم القادم، بالأخص بالنسبة بطولة الكالتشيو في ظل تفشي المرض بشكل كبير جداً في إيطاليا.

ونستعرض لكم في جميع أخبار فيروس كورونا المتعلقة بكرة القدم وباقي الرياضات لليوم الاثنين الموافق 30 من شهر مارس الجاري-:-
النصر

نجم النصر السابق ينهي فترة الحجر الصحي
أكد أحمد الفريدي لاعب النصر السابق، انتهاء فترة الحجر المنزلي التي خضع لها خلال الأيام الماضية للتأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.
إقرأ الخبر كاملاً
بطولة ويمبلدون للتنس
فيروس كورونا يتسبب في إلغاء بطولة ويمبلدون للتنس
أكد ديرك هوردورف نائب رئيس الاتحاد الألماني للتنس -كرة المضرب- على إلغاء بطولة ويمبلدون هذا الموسم بسبب انتشار وباء فيروس كورونا.
إقرأ الخبر كاملاً
كيكي سيتيين
سيتيين مدرب برشلونة يشرح تفاصيل حياته في الحجر المنزلي
نشر موقع برشلونة الرسمي مقطع فيديو لمدرب الفريق كيكي سيتيين يوضح خلاله تفاصيل حياته اليومية في الحجر المنزلي، والطريقة التي يقضي بها الوقت لحين اندلاع أزمة فيروس كورونا.
إقرأ الخبر كاملاً
دجوكوفيتش
دجوكوفيتش يتبرع بمبلغ ضخم لمساعدة المصابين بفيروس كورونا
واصل الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف الأول عالمياً في لعبة التنس إظهار شخصيته الإنسانية، وتبرع بمبلغ كبير من المال لمساعدة المصابين بفيروس كورونا الذي تحول لوباء عالمي في الآونة الأخيرة.
إقرأ الخبر كاملاً
محمد صلاح وساديو ماني
مقترح مثير لإكمال الدوري الإنجليزي رغم فيروس كورونا
تتمسك رابطة الدوري الإنجليزي باستكمال المُسابقة حتى النهاية، رغم التوقف الإجباري حالياً بسبب فيروس كورونا، ويبدو أن الرابطة عازمة على تحقيق ذلك مهما كلفها الأمر.
إقرأ الخبر كاملاً

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة