الرئيسيةخليجيةآدم أفضل مدرب لشهر إبريل في قطر

الدوحة /قنا/ حصل يوسف آدم مدرب نادي الاهلي، على جائزة أفضل مدرب لشهر إبريل 2016 في دوري نجوم قطر، وفقاً للأرقام والاحصائيات التي رصدتها شركة بروزون التي تتولى تحليل مباريات الدوري، وهذه المرة الثانية التي يحصل فيها مدرب الأهلي على هذه الجائزة، حيث كان قد فاز في شهر مارس بجائزة أفضل مدرب أيضا.
ولعب فريق الأهلي ثلاث مباريات في دوري نجوم قطر خلال شهر إبريل الماضي، وحقق الفوز فيها جميعاً، حيث كان قد فاز على مسيمير بهدفين دون رد في الأسبوع الرابع والعشرين، وفاز على لخويا بخمسة أهداف مقابل أربعة في الأسبوع الخامس والعشرين، وفاز على الريان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الأسبوع السادس والعشرين والأخير لدوري نجوم قطر موسم 2015/2016.
وحصد فريق الأهلي 9 نقاط في المباريات الثلاث، وأنهى دوري نجوم قطر للموسم الجاري في المركز السادس برصيد 37 نقطة. وبالعودة إلى الأرقام والإحصائيات التي رصدتها بروزون لفريق الأهلي في المباريات الثلاث الأخيرة بدوري نجوم قطر، بلغ عدد التمريرات 371 تمريرة في متوسط المباراة الواحدة، والتمريرات الناجحة 307، والقصيرة 105، والأمامية 179، ووصل عدد التمريرات الناجحة من لمسة واحدة إلى 77 تمريرة في متوسط المباراة الواحدة، أما التمريرات العرضية فبلغت 15.7 بمتوسط المباراة.
ووصل متوسط التمريرات من اليمين 9.7 تمريرة، ومن اليسار 6.0 تمريرات، أما متوسط عدد المراوغات في المباراة الواحدة فوصل إلى 12، وعدد الدخول في الثلث الهجومي للمنافسين 58 مرة في متوسط اللقاء الواحد، والدخول في منطقة الجزاء 33 مرة في المتوسط.
كما بلغ عدد التصويبات على المرمى 6 تسديدات في المتوسط، أما المسافة الكلية المقطوعة فوصلت إلى 108421 م للاعب في المتوسط، ومسافة المجهود بشدة عالية فبلغت 11309 م للاعب في المتوسط.
وأحرز فريق الأهلي 10 أهداف خلال المباريات الثلاث الأخيرة التي خاضها في دوري نجوم قطر، في المقابل استقبلت شباكه 6 أهداف.

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة