الرئيسيةالدورى الاسبانىآرسنال يجد بديل أوباميانج داخل ريال مدريد

ريال مدريد

يستغل آرسنال الإنجليزي فترة تعليق نشاط كرة القدم في القارة العجوز، في رسم ملامح قائمة الموسم الجديد، حيث يترقب النادي اللندني رحيل أحد لاعبي ريال مدريد، لنقله إلى ملعب “الامارات” خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

ويتعلق الأمر بالصربي لوكا يوفيتش، والذي لا ينال استحسان زين الدين زيدان، إذ لم يمنحه الفرصة الكافية طوال الموسم، وفضل عليه أسماءً أخرى مثل فينيسيوس جونيور وإيسكو وماريانو دياز.
آرسنال يسعى لضم يوفيتش تحسباً لرحيل أوباميانج:

وبحسب صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، فإن أعين آرسنال تُراقب وضعية لوكا يوفيتش مع حالة عدم اليقين حول مستقبل بيير إيمريك أوباميانج، حيث يحرص ميكيل أرتيتا على اتخاذ خطوة جدية من أجل اللاعب الصربي إذا عرضه ريال مدريد للبيع.
ويُفضل آرسنال بيع أوباميانج بدلاً من خسارته مجاناً مع نهاية عقده في صيف 2021، وسيسعى أرتيتا إلى إعادة استثمار هذه الأموال في التوقيع مع يوفيتش الذي يمكن أن يكون متاحاً بحوالي 50 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن مهمة آرسنال لن تكون سهلة، إذ يحظى يوفيتش باهتمام تشيلسي حتى قبل أن يبيعه فرانكفورت للمرينجي، إذ كانوا وقتها كان النادي اللندني وقتها في منتصف حظر الانتقالات ولم يتمكن من التوقيع معه.
ويستهدف فرانك لامبارد تعزيز هجوم فريقه مع إعادة فتح سوق الانتقالات، حيث من المتوقع أن يغادر أوليفييه جيرو تاركاً تامي أبراهام لوحده في مركز المهاجم الصريح.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة