الرئيسيةالدوري الانجليزيآرسنال يحارب مانشستر يونايتد على ضم نجم برشلونة المنحوس

عثمان ديمبيلي وميسي

سبورت 360 – دخل نادي آرسنال في صراع المنافسة على ضم الفرنسي عثمان ديمبيلي، لاعب برشلونة، تمهيداً لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعانى ديمبيلي من سوء حظ غريب منذ انتقاله إلى برشلونة في صيف 2017، وأبعدته لعنة الإصابات عن المشاركة بشكل مستمر في المواسم الأخيرة. حيث خاض 74 مباراة فقط بقميص النادي الكتالوني وسجل 19 هدفاً. على عكس تماماً ما حدث مع فريقه السابق بوروسيا دورتموند الذي خاض معه 49 مباراة في موسم واحد فقط وسجل 10 أهداف.
آرسنال يرغب في التعاقد مع عثمان ديمبيلي

ونقلت صحيفة سبورت الإسبانية عن تقارير إنجليزية، استعداد آرسنال لمحاربة مانشستر يونايتد على التعاقد مع عثمان ديمبيلي.
وأكدت الصحيفة أن آرسنال لديه تقارير جيدة عن المهاجم الفرنسي، وعلى استعداد لاتخاذ خطوات جادة للتوقيع معه، لكن النادي يريد الحصول على ضمانات.

ومع احتمالية تعاقد برشلونة مع لاوتارو مارتينيز ونيمار، سيحاول آرسنال ومانشستر يونايتد التفاوض بشأن ديمبيلي، لكن النادي اللندني لا يريد أن يتحرك دون الحصول على كافة الضمانات. بغض النظر عن حالته الجسدية. إلا أن التقارير التي جمعها آرسنال تشير حول مشاكل التكيف التي واجهها المهاجم الفرنسي في برشلونة.
آرسنال يدرك جيداً قيمة اللاعب الفنية، وإذا تأكد من عدم وجود هذه المشكلة، فإنه على استعداد للدخول في المزاد بقوة على ضم ديمبيلي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة