الرئيسيةالدوري الانجليزيآرسنال يستغل "توهان" تشيلسي بثلاثيه نظيفة

360 عربية:

حقق آرسنال انتصاراً عريضاً على حساب مضيفه وجاره تشيلسي بثلاثة أهداف دون رد على أرضية ملعب ستامفورد بريدج في إطار الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

الجانرز قدم مباراة كبيرة على الصعيد الهجومي والدفاعي، حيث ظهر منظماً وجاهزاً لخوض التحدي، على عكس تشيلسي الذي قدم مباراة سيئة جداً خصوصاً من قبل مدافعيه تيم كاهيل وديفيد لويز.

آرسنال أظهر أطماعه بالنقاط الثلاث مبكراً، حيث تمكن نجمه التشيلي أليكسيس سانشيز من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة 11 مستغلاً خطأ فادح من تيم كاهيل في التعامل مع الكرة.

لم يتراجع رجال فينجر من أجل الحفاظ على تقدمهم، بل على العكس واصلوا العمل لإضافة أهداف أخرى فكان لهم ما أرادوا بعد جملة تكتيكية جماعية مميزة استغلها ثيو والكوت ليضع الكرة داخل الشباك في الدقيقة 14.

حاول تشيلسي تقليص الفارق بعد ذلك وشن عدة هجمات على مرمى آرسنال لكن بدون خطورة تذكر، فيما اعتمد المدفعجية على الهجمات المرتدة واستطاعوا من إحداها تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 40.

انخفض رتم الأداء في الشوط الثاني حيث ظهر أن كلا الفريقين مقتنعان بالنتيجة، لكن وعلى الرغم من ذلك كاد آرسنال أن يضيف أهداف أخرى في أكثر من محاولة، بينما تصدى بيتر تشيك لأخطر محاولة من تشيلسي والتي أتت عبر إنفراد من باتشواي بالمرمى.

بهذا الفوز رفع آرسنال رصيده إلى 13 نقطة وقفز للمركز الثالث على سلم الترتيب متقدما على ليفربول وإيفرتون بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 10 في المركز السابع.

https://youtu.be/SUr6aq3n9_E

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة