الرئيسيةالدوري الانجليزيآرسنال يصنع المتعة ويتوج بطلاً لكأس الاتحاد الإنجليزي

كورة :

حافظ فريق آرسنال على لقب بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وذلك بعدما تمكن من تحقيق الفوز على حساب فريق أستون فيلا بأربع أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على أرضية ملعب ويمبلي الشهير في العاصمة الإنجليزي لندن.

كما كان توقع تمكنت كتيبة المدرب الفرنسي “آرسين فينجر” المدير الفني للمدفعجية في السيطرة على مجريات الشوط الأول، حيث أضاع ألكسيس سانشيز هدفاً محققاً من ضربة رأس في الدقيقة 15 تصدى لها حارس فيلا بأصابع يده اليمنى إلى خارج الملعب

واصل آرسنال سيطرته حتى تمكن النجم الإنجليزي الدولي “ثيو والكوت” من تسجيل هدف الشوط الوحيد في الدقيقة 40 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بتصويبه رائعة.

لم يحدث أي جديد في الشوط الثاني، حيث تواصل أداء آرسنال القوي وسيطرته على مجريات اللعب، بينما سعى الفيلانز للتقدم إلى الأمام من أجل تسجيل هدف التعادل، حتى جاءت الدقيقة 50، التي شهدت تسجيل المدفعجية هدف ثاني من تصويبه صاروخية من “اليكسيس سانشيز”.

بعدها بـ 12 دقيقة فقط سجل المدافع الدولي الألماني “بير ميرتيساكر” ثالث أهداف الجانرز، قبل أن يضيف المهاجم الدولي الفرنسي “أوليفييه جيرو” أخر أهداف المباراة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلاً من ضائع، ليحافظ على لقبه الذي حققه في الموسم الماضي ويصبح بطلاً للمسابقة للمرة الثانية عشر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....