الرئيسيةالدوري الانجليزيآرسنال يعود من أولد ترافورد بتعادل ثمين

كورة :

إنتزع آرسنال تعادلاً ثمينًا من أنياب مضيفه فريق مانشستر يونايتد بهدف لمثله، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

منذ البداية ضغط الشياطين الحمر بكل قوة من أجل تسجيل هدف المباراة الأولى، حيث شهدت الدقيقة التاسعة أول المحاولات الخطرة لصالح أصحاب الأرض بعد تمريرة من خوان ماتا لصالح المهاجم فالكاو داخل منطقة الجزاء لكن تسديدة الكولومبي تأتي في لوران كوتشيلني مدافع المدفعحية وتذهب إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 14 بعدما صوب ماتا ركلة حرة مباشرة بشكل جميل لكنها بين يدي الحارس الذي لم يجد اي صعوبة في الامساك بها، وسجل هيريرا الهدف الأول لصالح اليونايتد في الدقيقة 30، بعدما أرسل آشلي يونج كرة عرضية لعبها الإسباني مباشرة في المرمي.

بدأ اليونايتد بقوية في الشوط الثاني، حيث حاول إحراز هدف ثاني كان اخرها عبر آشلي يونج، وتبادل لاعبي اليونايتد التمريرات بشكل جميل تصل اخيراً عند روخو الذي سددها بين يدي الحارس.

ومع حلول الدقيقة 82 تمكن آرسنال من تسجيل هدف التعادل عن طريق المدافع “تيلر بلاكيت” بالخطأفي مرمى الحارس البديل “فيكتور فالديس، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

بتلك النتيجة تقاسم الفريقين نقاط المباراة، حيث رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة 69 في المركز الرابع، بينما حافظ آرسنال على المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 71

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة