الرئيسيةخليجيةآسيوي الصحافة الرياضية يعتمد الزميل رائد عابد

الدوحة – الرياضي:

قرر الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية اعتماد الزميل رائد عابد المذيع بمجموعة قنوات beIN SPORTS كأول محاضر في مجال الإعلام الرياضي، تأكيداً لخبراته الكبيرة في هذا المجال.
جاء هذا القرار على هامش فعاليات “دورة التحرير الصحفي ومهارات الإذاعة والتلفزيون” التي نظمتها لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية بمشاركة 65 مشاركاً بالجامعة الخليجية وذلك بحضور القائم بأعمال رئيس الجامعة الخليجية الدكتور مهند المشهداني ورئيس الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية رئيس لجنة الإعلام الرياضي بالبحرين محمد قاسم والاعلامي المخضرم ناصر محمد وعدد من ممثلي وسائل الإعلام.
ويعد الإعلامي رائد عابد أحد أبرز الإعلاميين الذين تألقوا مع قناة الجزيرة الرياضية “بي ان سبورت” حالياً منذ انطلاقتها وحتى الآن، ولازال معد ومقدم برامج بالقناة ذاتها، وعمل رئيسا لقسم المراسلين بالقناة، وحصل على العديد من الجوائز أبرزها أفضل مذيع ومقدم برامج رياضية من مؤسسة الأهرام عام 2012، وجائزة الإبداع الرياضي من اليمن 2013، والعديد من الجوائز الأخرى.
وعبر المحاضر رائد عابد عن اعتزازه الكبير بهذا القرار مقدماً خالص شكره لأسرة الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية، ومؤكداً في الوقت نفسه عن استعداده الدائم لبذل أقصى الجهود الممكنة لخدمة الصحافة الرياضية في الوطن العربي بشكل عام وفي الخليج بشكل خاص.

ومن جانبه أعلن محمد قاسم رئيس الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية للمشاركين بأن المحاضر رائد عابد سيختار أحد الدارسين ليكون من ضمن المشاركين في المعسكر التدريبي الذي سيقام بشهر أكتوبر المقبل في مملكة البحرين بتنظيم من الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية بينما سيقام الجزء الأول من المعسكر في هونغ كونغ خلال الشهر القادم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة