الرئيسيةخليجية#آل_الشيخ يدعم أندية دوري المحترفين بـ500 ألف ريال

 

الرياض (د ب أ)- أطلق تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية مبادرة “فريقي” والتي سبق أن أعلن عنها في وقت سابق.

وتهدف هذه المبادرة إلى العمل على زيادة دخل الأندية المشاركة في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم من خلال تنشيط التواصل بين المشجع وناديه عبر تقديم دعم مالي وفق آلية وضوابط محددة وضعتها الهيئة العامة للرياضة بالتنسيق مع الأندية.

وبدأ حفل إطلاق المبادرة بافتتاح آل الشيخ باب الدعم المالي في مبادرة “فريقي” بتقديم مبلغ خمسمائة ألف ريال سعودي لكل ناد من الأندية الأربعة عشر، إيمانا منه بأهمية الوقوف إلى جوار أندية الوطن وتحفيز الجماهير الرياضية على المشاركة الفاعلة في هذا الجانب والذي سيكون رافداً مادياً كبيراً يعود بالنفع والفائدة للأندية.

وكشفت الهيئة العامة للرياضة وبالاتفاق مع أندية الدوري السعودي للمحترفين عن آليتين يتم من خلالها تفعيل هذه المبادرة، وذلك بإرسال رسالة نصية باسم النادي إلى رقم معين لدعم النادي بقيمة ريال واحد يوميا، حيث أبرم آل الشيخ عدة اتفاقيات مع شركات الاتصالات بالسعودية لتفعيل هذه المبادرة، فيما كشفت الهيئة العامة للرياضة عن آلية أخرى تتمثل بالإيداع البنكي المباشر في الحسابات البنكية التي تم اعتمادها خصيصاً لكل نادٍ.

وأكد آل الشيخ “هذه المبادرة ستضخ مبالغ مالية كبيرة في خزائن الأندية في المستقبل عبر تنافس الجماهير الرياضية وتسابقها لدعم أنديتها”.

كما كشف عن “العمل على إبرام اتفاقية ضخمة مع شركة عالمية لحقوق النقل التلفزيوني هي الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط، تحصل من خلالها الأندية على مداخيل هي الأعلى في تاريخها”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....