الرئيسيةخليجيةأبرزهم حمدالله.. ماذا قدم المحترفين المغاربة في الدوري السعودي؟

سبورت 360 – أصبح دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبلة للاعبين الأجانب المميزين خلال السنوات القليلة الماضية، بعد زيادة عدد المحترفين في البطولة المحلية، مما زاد من الإثارة والمتعة,

وبالرغم من قلة عدد المحترفين المغاربة في الدوري السعودي خلال الموسم الحالي، إلا أنهم نجحوا في اكتساب ثقة الجماهير، ويقدمون مستويات رائعة رفقة أنديتهم، وخير مشرف لـ”أسود الأطلس”.
في مقدمة المحترفين المغاربة، يأتي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر، الذي نجح في خطف الأنظار منذ مباراته الأولى مع “العالمي”، وحطم العديد من الأرقام القياسية في موسمه الأول 2018-2019، توّج خلاله بلقب الدوري السعودي وهداف البطولة.

ويستعرض “سبورت 360”.. أرقام المحترفين المغاربة في الدوري السعودي هذا الموسم
عبدالرزاق حمدالله

يعتبر المغربي عبدالرزاق حمدالله، نجم فريق النصر، أهم الأوراق الهجومية لفريق “العالمي” بإمكانياته الفنية والتهديفية العالية، والتي دائماً ما تصنع الفارق، حيث شارك في 18 مباراة حتى الآن في الدوري السعودي، وتمكن من إحراز 16 هدفاً وصناعة إثنين آخرين، بنسبة 53% من أهداف الفريق.
“الأبطال وحدهم يكتبون النهايات”

نورالدين أمرابط
يعد المغربي نورالدين أمرابط، لاعب خط وسط فريق النصر، أحد الركائز الأساسية في تشكيل “العالمي” نظراً لما يملكه من مهارات كبيرة ولمساته الرائعة في صناعة الأهداف، إذ لعب 20 مباراة في الدوري السعودي، سجل خلالهم هدفين وصنع 8 آخرين، وساهم بنسبة 29% من أهداف الفريق.

جلال داودي
يرتدي المغربي جلال داودي، قميص فريق الرائد، ويجيد اللعب في وسط الملعب، وشارك صاحب الـ31 عاماً في 15 مباراة هذا الموسم بالدوري السعودي، أحرز خلالهم 5 أهداف، بنسبة 17% من أهداف الرائد.
محمد فوزير
مثل المغربي محمد فوزير، فريق الرائد، في 19 مباراة حتى الآن بالدوري السعودي، وتمكن من ترك بصمته بالتوقيع على  6 أهداف وصناعة تمريرتين حاسمتين لزملائه، بنسبة 28% من أهداف فريقه.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....