الرئيسيةالدورى الاسبانىأبرزهم يوفيتش مهاجم ريال مدريد .. 13 صفقة مخيبة للآمال في الدوري...

سبورت 360 – نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً عن أبرز الصفقات المخيبة للآمال في الدوري الإسباني حتى الآن بعد مرور ثلثي الموسم.

وكانت الجماهير تنتظر الكثير والكثير من هذه الصفقات ومدى إضافتها الفنية لأنديتهم، لكن لأسباب مختلفة لم يقدموا المنتظر منهم، ويرغبون عودة المنافسات من جديد لإثبات إمكاناتهم الحقيقية.
أبرز الصفقات المخيبة للآمال في الدوري الإسباني هذا الموسم

لوكا يوفيتش – مهاجم ريال مدريد
من بين جميع صفقات ريال مدريد هذا الموسم، أكدت الماركا أن لوكا يوفيتش هو الذي يرأس قائمة الصفقات المخيبة للآمال. على الرغم من فشل ميليتاو في اللعب بشكل أساسي على حساب راموس أو فاران، وتعرض هازارد للعديد من الإصابات.

لكن يوفيتش جاء ليسجل الأهداف ويريح كريم بنزيما. لكن أرقامة كانت ضعيفة للغاية حتى وصل لدرجة أن ماريانو دياز تجاوزه في تفضيلات مدربه زين الدين زيدان.
ماريو هيرموسو – مدافع أتلتيكو مدريد
هيرموسو مدافع أتلتيكو مدريد
انتقل هيرموسو إلى أتلتيكو مدريد مطلع الموسم بعد مستواه الرائع مع إسبانيول، وكان هناك تطلعات بأن يكون أحد الركائز الأساسية. لكن فيليلي وخيمينيز وسافيتش يتفوقوا عليه في الوقت الحالي ضمن اختيارات دييجو سيميوني.
بيري بونس – لاعب وسط ألافيس
كان اللاعب أحد أبرز اللاعبين في فريقه السابق جيرونا. لكنه ظهر بشكل مخيب للآمال في فريقه الجديد، وشارك في خمس مباريات فقط هذا الموسم.
ألفونسو بيدرازا وبورخا إيغليسياس – ثنائي ريال بيتيس
يعتبر الثنائي أفضل التعاقدات التي قام بها النادي هذا الموسم، لكنهما خيبا الآمال بطريقة غير متوقعة، وإيغليسياس الذي جاء لحل المشكلة الهجومية سجل 3 أهداف فقط.
دينيس سواريز – لاعب وسط سيلتا فيجو
دينيس سواريز سيلتا فيجو
انتقل دينيس سواريز إلى سيلتا فيجو كأحد أفضل التعاقدات للنادي قادماً من برشلونة، لكنه لم يثبت نفسه حتى الآن، وسجل هدفاً وحيداً وقدم 3 تمريرات حاسمة ويبدو أنها لا ترقى للاعب جاء لإحداث الفارق في فريقه.
فيرناندو كاليرو – مدافع إسبانيول
كان كاليرو أحد أبرز اللاعبين الموسم الماضي في بلد الوليد، وانتقل لمستوى أعلى في إسبانيول. لكنه لم يتمكن من حجز مكانه في التشكيلة الأساسية.
خيسوس فاييخو – مدافع غرناطة
ربما من المبكر الحديث عن وجود اسمه بين هذه المجموعة، لكنه مدافع ريال مدريد المُعار لم يحجز مكانه في التشكيلة الأساسية لغرناطة في الأشهر الأولى له مع الفريق الجديد بعد تجربة فاشلة في الدوري الإنجليزي مع وولفرهامبتون.
مارك نافارو وبريان جيل – ثنائي ليجانيس
فشل ثنائي ليجانيس في إثبات جدارتهم مع الفريق كما كان متوقعاً.
لوك دي يونج – مهاجم إشبيلية
لوك دي يونج مهاجم إشبيلية
يبدو أن الهولندي لوك دي يونج فشل في تحقيق الأداء المنتظر منه، تسجيل 6 أهداف في 31 مباراة يعتبر رقماً ضعيفاً لفريق مثل إشبيلية.
حاتم بن عرفة – بلد الوليد
فشل الموهبة الفرنسية حاتم بن عرفة في إعادة اكتشاف نفسه من جديد في الدوري الإسباني.
خافيير أونتيفيروس – لاعب فياريال
انتقل خافيير أونتيفيروس إلى فياريال مطلع الموسم الجاري قادماً من مالقا، لكنه لم ينجح في حجز مكانه بالتشكيلة الأساسية، ويبدو أن المشاركة من 20-30 دقيقة لموهبة بهذا الشكل لا تعني نجاحه.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة