الرئيسيةالدوري الانجليزيأبرز اللاعبون الكبار الذين تنتهي عقودهم في نهاية الموسم

ديفيد سيلفا – مانشستر سيتي

سبورت 360 – نشرت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية” تقريراً يضم أبرز اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في نهاية الموسم الجاري.

وشهدت القائمة تواجد العديد من الأسماء الكبيرة المتاحة والتي يمكن لكبار القارة العجوز ضم أحدهم بشكل مجاني في الصيف المقبل. في ظل الأزمة الاقتصادية التي ضربت المجتمع ككل بسبب فيروس كورونا.
لاعبون تنتهي عقودهم في نهاية الموسم

وأشارت الصحيفة لوجود عدد من الأسماء الكبرى أبرزهم: “أوليفييه جيرو وبيدرو وويليان ثلاثي تشيلسي، بالإضافة لفيرتونخين مدافع توتنهام، وديفيد سيلفا نجم مانشستر سيتي، وماريو جوتزة لاعب بوروسيا دورتموند، وكافاني مهاجم باريس سان جيرمان“.
وأكدت الصحيفة أن ماريو جوتزة على رادار ناديي ميلان وروما، والإنتر لم يستسلم في محاولاته لضم الفرنسي أوليفييه جيرو وسيواجه منافسة من جانب لاتسيو.

بينما يستبعد أنطونيو كونتي العمل من جديد مع البرازيلي ويليان، الذي أكد رحيله عن تشيلسي، وسط ترقب من باريس سان جيرمان ويوفنتوس.

منافسة آخرى على الإسباني بيدرو لاعب تشيلسي، بين لاتسيو وروما، مع محاولة من تشافي لضمه إلى السد القطري. بينما يحاول إنتر الاستفادة من خبرات البلجيكي يان فيرتونخين الذي ينتهي تعاقده مع توتنهام، تحسباً للرحيل المحتمل لمدافعه دييجو جودين.
كافاني اختار بالفعل الرحيل إلى أتلتيكو مدريد في يناير لكنه لم ينجح في التوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان، وقد يعود سيميوني من جديد في الصيف المقبل ليتعاقد معه بشكل مجاني.
تياجو سيلفا أحد اللاعبين المخضرمين الذين سينتهوا عقودهم في الصيف، قد يعود إلى بلاده البرازيل مع عدم وجود عروض أوروبية لضمه، بينما يجري زميله في الفريق كورزوا محادثات مع برشلونة ويوفنتوس.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة