الرئيسية الدوري الانجليزي أبرز المرشحين للفوز بلقب هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد

سبورت 360 – من أصعب التوقعات في كرة القدم أن تحاول التنبؤ بشيء قبل انطلاق الموسم بشكل كامل، وتصبح الأمور أكثر تعقيداً عندما نتحدث عن الفائز بلقب الهداف، خصوصاً في بطولة مثل الدوري الإنجليزي الممتاز التي تضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين والهدافين البارعين.

ورغم أن مهمة توقع اللاعب الذي سيتوج بلقب هداف البريميرليج صعبة للغاية فعلاً، لكن على الأقل يمكننا استعراض أبرز المرشحين لتحقيق ذلك، فبنسبة كبيرة جداً لن يخرج الفائز من بين الأسماء التي سوف نستعرضها لكم في هذا التقرير:-
هاري كين الأوفر حظاً .. ولكن

لو نضمن أن هاري كين سيخوض الموسم بشكل كامل بدون الإصابات التي عانى منها في المواسم الأخيرة، فيمكننا القول أنه المرشح الأوفر حظاً للفوز بلقب الهداف، فهو يملك أعلى حس تهديفي من بين جميع المهاجمين الآخرين، ويمتاز أيضاً بالقدرة على التسجيل من جميع الوضعيات، وأرقامه التهديفية المذهلة في السنوات الماضية مقارنة بعدد مبارياته ما هي إلى دليل قوي على ذلك.
المشكلة التي قد يواجهها هاري كين هي الإصابات كما أشرنا، لكن أمامه تحدٍ صعب أيضاً يتمثل في تحول الفريق للعب بطريقة متحفظة تحت قيادة جوزيه مورينيو، كما أن توتنهام عموماً غير مستقر من حيث الأداء والنتائج، ومدى قدرته على المنافسة متوقف على شكل الفريق عموماً في الموسم المقبل.

محمد صلاح والبحث عن إنجاز تاريخي
لا يمكن أبداً أن تستبعد من هذه القائمة مهاجم فاز بلقب الهداف بالفعل لموسمين على التوالي، النجم المصري رغم أنه يهدر الكثير من الفرص، لكنه من أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الذين يجيدون تسجيل الأهداف.
تطور محمد صلاح على الصعيد البدني بشكل مستمر ووصوله إلى مرحلة كبيرة من النضج يجعله مرشحاً بقوة لخطف اللقب للمرة الثالثة في مسيرته وتحقيق إنجاز تاريخي، لاسيما وأنه المسؤول الأول عن تنفيذ ركلات الجزاء في ليفربول.
تيمو فيرنر الوجه الجديد
بالنظر إلى أرقامه المذهلة في الدوري الألماني، من السهل استنتاج أن تيمو فيرنر الوافد الجديد إلى صفوف تشيلسي بصفقة بلغت 53 مليون يورو سيكون من المنافسين بقوة في سباق الهدافين إن سارت الأمور معه بشكل صحيح ولم تحدث أي مفاجآت.
تيمو فيرنر من نوعية المهاجمين المتحركين بشكل مستمر، وما يعطيه أفضلية بسيطة على صلاح وهاري كين أنه سيلعب في فريق يحتوي على عدد كبير جداً من صناع اللعب مثل حكيم زياش وكاي هافيرتز وكريستيان بوليسيتش.
سيرجيو أجويرو .. الإنجاز المفقود
في معظم المواسم كان سيرجيو أجويرو منافساً قوياً على لقب الهداف، لكن تفاصيل صغيرة كانت تبعده عن تحقيق اللقب الذي فاز به مرة واحدة فقط رغم أنه الهداف التاريخي الرابع للدوري الإنجليزي.
أجويرو يلعب في فريق يسجل عدد مهول من الاهداف في كل موسم، وهذا يجعلنا نضعه في هذه القائمة حتى وإن كان متقدماً بالسن، لكنه قد يخسر الكثير من الدقائق بسبب تناوبه مع جابرييل جيسوس، وبالتالي فإن منافسيه يملكون ميزة اللعب بشكل أكبر.
جيمي فاردي .. مرة أخرى بكل بساطة
مهاجم ليستر سيتي الفائز بلقب الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي هو مرشح بقوة لتكرار هذا الإنجاز للمرة الثانية على التوالي، فلا شك أنه يصنف ضمن أفضل المهاجمين في العالم ولديه جميع الإمكانيات الفردية التي تجعله ينافس مرة أخرى.
لكن كحال هاري كين، فرص جيمي فاردي متوقفة على أداء فريقه بشكل كبير، حيث قدم ليستر سيتي أداء مذهل في الموسم الماضي حتى فترة التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا، وإن نجح الذئاب في تكرار ذلك في الموسم المقبل، فإن حظوظ المهاجم الإنجليزي لحصد اللقب مجدداً ستكون كبيرة للغاية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

العربي تدرب على ستاد جابر.. والكويت يتدرب اليوم

الانباء : مبارك الخالدي - يحيى حميدانأجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي تدريبه قبل الأخير مساء امس السبت على أرضية ستاد جابر الدولي استعدادا...

الساحل يستقبل محترفيه البرازيليين الـ 4

الانباء : هادي العنزييلعب مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الساحل مباراة ودية مع نظيره كاظمة، وذلك ضمن التحضيرات المتقدمة التي يقوم بها المدرب...

«الأزرق» المستفيد الأكبر من تعديلات الـ «فيفا»

الانباء : هادي العنزيأجرى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عدة تعديلات على نظامه الأساسي المتعلق بانتقال وتسجيل اللاعبين، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي...

لارا البراك.. موهبة صاعدة بسرعة الصاروخ في «الفيغر»

الانباء : يعقوب العوضيبرزت بين الكثيرات من بنات جيلها وأثبتت أن لها مستقبلا كبيرا في لعبة الاستعراض على الجليد، إنها لارا جمال البراك (8 أعوام)...

«اليد»: تأجيل مشاركة المحترف الأجنبي.. و5 معارين فقط

الانباء : يعقوب العوضيأسفر اجتماع مجلس إدارة اتحاد كرة اليد الذي عقد مساء أول من أمس، عن عدة قرارات متعلقة بالبطولات المحلية من أهمها تشكيل...