الرئيسيةالدورى الاسبانىأبرز ردود الأفعال على اعتزال كاسياس .. كورتوا وبوفون يمجدانه

وكالات : حصل ايكر كاسياس أسطورة ريال مدريد على عشرات رسائل الدعم والشكر بعد إعلان اعتزاله كرة القدم قبل بضعة ساعات، وذلك بفضل الإنجازات العديدة التي حققها خلال مسيرته الاحترافية مع النادي الملكي ومنتخب إسبانيا وحتى فريقه الأخير بورتو.

وتوج كاسياس بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات خلال مشواره مع ريال مدريد، كما فاز أيضاً بلقب كأس العالم 2010، وبطولتي يورو 2008 و2012، ولهذا يصنف أفضل حارس في تاريخ ريال مدريد والكرة الإسبانية.
الرسائل تنهال على أسطورة ريال مدريد

تعد رسالة جيجي بوفون الأكثر عاطفية بحكم المنافسة الشهيرة بينهما، حيث كانا أفضل حارسين في العالم لفترة طويلة جداً، منافسة تشبه إلى حدٍ ما الصراع الأزلي بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.
وقال بوفون بخصوص اعتزال كاسياس: يقولون أن المنافسة تجعلنا أفضل من الآخرين، لكنها ليست مثالية حينما نواجه أنفسنا، ربما هذا السعي للكمال هو ما جعلنا ما نحن عليه، كاسياس بدونك كل شيء سيصبح بلا معنى.

كذلك نشر تيبو كورتوا حارس ريال مدريد الحالي رسالة مؤثرة هو الآخر جاء مضمونها: القدوة، الشريك، المنافس، المرجع .. أنت مثالي في العديد من الجوانب، لكن أهم جانب أنك شخص رائع، بالتوفيق في هذه الخطوة، وشكراً على كل شيء.
واكتفى سيرجيو راموس قائد ريال مدريد بنشر صورة له مع ايكر كاسياس عندما كان الأخير يقبله بعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2014 الذي سجله فيه راموس هدفاً سيبقى مخلفاً للتاريخ.
وبنفس طريقة راموس، نشر النجم البرازيلي كاسيميرو صورة مع كاسياس وعلق عليها “شكراً لك على كل شيء”، وهي نفس الجملة التي رددها ماركو أسينسيو كتعليق على البيان الذي نشره القديس.
بينما علق إيتور كارانكا نجم ريال مدريد السابق ومساعد المدرب جوزيه مورينيو في النادي الملكي “لقد صنعت التاريخ مع ريال مدريد، أنت رائع في رياضتنا، بالتوفيق والنجاح في مرحلتك الجديدة”.
ونشر الحساب الرسمي لليويفا باللغة الإسبانية صورة ايكر كاسياس أثناء تتويجه بلقبي اليورو مع منتخب إسبانيا، وأضاف “لحظات خالدة .. يورو 2008، يورو 2012”.
على الجهة المقابلة، استعرض الحساب الرسمي لكأس العالم التابع للفيفا إنجازات كاسياس الدولية، وقال “بطل كأس العالم، بطل كأس أمم أوروبا مرتين، والعديد من الإنجازات الأخرى التي لا يمكن استعراضها في تغريدة، تهانيا ايكر كاسياس لمسيرتك الغير عادية ولمرحلتك الجديدة”.
ونختتم مع الرسام أندريس إنييستا أسطورة برشلونة الذي قال “كل التوفيق لك ولعائلتك في المرحلة الجديدة التي ستظهر في حياتك الآن”.
🧤 Campeón de la #WorldCup🏆🧤 Bicampeón de Europa 🏆🏆
¡Y tantos otros logros que no entran en un tweet🤷🏽‍♂️!
¡Felicitaciones @IkerCasillas🇪🇸 por tu extraordinaria carrera, y éxitos para esta nueva etapa de tu vida!@SeFutbol pic.twitter.com/C3XyonW1eI
— Copa Mundial FIFA 🏆 (@fifaworldcup_es) August 4, 2020

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....