الرئيسيةمحليةأبل: لأجل الكويت يهون كل شيء ولن أعود للجنة الحكام

الانباء :
مبارك الخالديأكد عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم صبيح أبل ان عدوله عن استقالته المسببة جاء لأجل الكويت ورياضتها وتقديرا لما لمسه من تقدير واحترام من رئيس وأعضاء الاتحاد.
وقال أبل في تصريح لـ«الأنباء»: أتقدم بكل الشكر والتقدير لإخواني رئيس وأعضاء الاتحاد الذين غمروني بمشاعر التقدير والاحترام طوال الفترة الماضية والتي ابتعدت فيها عن الاتحاد فكان الاتصال بيننا مستمرا ولم ينقطع ولم يفسد الخلاف الطارئ الود بيننا، وأتمنى ان تسود هذه المشاعر بين الجميع التفافا حول الكويت ورياضتها والتي تستحق منا الكثير من العمل والتضحية والصبر.
وأضاف أبل ان أعضاء الاتحاد أحاطوني بوافر الكرم والمشاعر فلم يتم النظر في الاستقالة المقدمة مني وتركت مفتوحة أملا في العودة، كما اكتفى مجلس الإدارة باعتبار غيابي السابق عن الاجتماعات بعذر وهذا يكفي لحمل التقدير لرئيس وأعضاء الاتحاد ولدرء أسباب الخلاف بعيدا، فمصلحة الكويت فوق كل اعتبار.
وكشف ابل عن مشاركته في اجتماع الاتحاد الاخير، مضيفا: انني ساهمت مع الأعضاء في اتخاذ ما نراه مناسبا في مصلحة الرياضة الكويتية حاضرا ومستقبلا وهي مسؤولية نسأل الله ان نوفق في حملها.
وعن عودته لرئاسة لجنة الحكام، قال انني لن أفكر في العودة للجنة مرة أخرى وقد عملنا خلال الفترة السابقة بالتعاون مع مجلس الإدارة على الإعداد لمعسكر الحكام قبل انطلاق الموسم وكان من انجح المعسكرات، كما ساهمنا في دخول تقنية الفار الحديثة بالتعاون مع الزملاء العاملين، فضلا عن متابعتنا المستمرة للحكام والحرص على تنمية مهاراتهم بدنيا ومن الناحية القانونية كذلك، وأعتقد ان الزملاء في لجنة الحكام سيكملون المسيرة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....