الرئيسيةخليجيةأبوداود لـ"الرياضي": لوبيز مستمر في عمله و"الأزرق" مرشح للفوز بكأس الخليج

الرياضي:

رشح عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخب “الأخضر” الأول لكرة القدم الدكتور عبدالرزاق أبوداود، المنتخب الكويتي للفوز بكأس الخليج 22 والمقامة حالياً في العاصمة السعودية الرياض.

وقال الدكتور أبوداود أن المنتخب الكويتي يضم بين صفوفه عدد من اللاعبين البارزين قادرين على تحقيق اللقب الخليجي والمواصلة في تحطيم الأرقام القياسية باعتبار أكثر المنتخبات فوزاً باللقب الخليجي.

وصرح عضو اتحاد الكرة السعودي لـ”الرياضي”: “أن المباراة الافتتاحية التي تجمع منتخب بلاده أمام نظيره القطري ستكون صعبة لكلا الفريقين لرغبتهما في حصد النقاط المباراة الثلاثة والتقدم خطوة في البطولة”.

وأضاف قائلاً: “أن المنتخبين السعودي والقطري يعانيان من وجود بعض الغيابات والتي بلاشك تؤثر على مسيرتهما في البطولة، ولكن في الوقت ذاته، أكد أن تواجد عناصر في كلا الفريقين سوف تساهم في عدم التأثر بغياب اللاعبين باعتبارهما مرشحان للوصول إلى أبعد نقطة في البطولة الخليجية”.

وأكد الدكتور عبدالرزاق خلال حديثه لـ”الرياضي”: “ثقة الإتحاد السعودي في مدرب المنتخب الأول لوبيز كارو”، وقال: المنتخب السعودي يسير بالشكل المطلوب منه في فترة الإعداد والتي سبق بطولة كأس الخليج ولعل الأداء الكبير الذي ظهر أمام منتخب الأوروغواي يؤكد صحة كلامي.. مشيراً ان لوبيز كارو مستمر في عمله ولا توجد النية في إقالته خاصة أنه سيقود “الأخضر” في نهائيات كأس أمم آسيا بأستراليا 2015.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....