الرئيسيةالدورى الاسبانىأتلتيكو "المنتشي" في مواجهة ريال سوسييداد

مدريد (د ب أ) – يتفوق برشلونة في صدارة الدوري الاسباني لكرة القدم بفارق ثماني نقاط أمام أتلتيكو مدريد الذي  يستضيف ريال سوسييداد في افتتاح منافسات المرحلة السابعة والعشرين الثلاثاء.

ويتمتع لاعبو أتلتيكو مدريد بمعنويات هائلة بعد فوز الفريق 1/صفر على جاره ريال مدريد الذي يحتل المركز الثالث بفارق أربع  نقاط خلف أتلتيكو.

ونظرا لأنها المباراة الثالثة لأتلتيكو خلال سبعة ايام، يتوقع أن يمنح  المدير الفني دييجو سيميوني فرصة المشاركة في التشكيل الأساسي لبدلاء أمثال خيسوس جاميز وأوليفر وأنخيل كوريا ولوسيانو فييتو.

ويغيب يانيك كاراسكو وتوماس وستيفان سافيتش عن الفريق بسبب الإصابات.

ويشهد افتتاح المرحلة الثلاثاء أيضا لقاء لاس بالماس مع خيتافي الذي يتفوق عليه بفارق نقطتين فقط.

وتستأنف منافسات المرحلة الأربعاء، بلقاء ريال مدريد مع مضيفه ليفانتي الذي سيفتقد جهود مدافعه المخضرم ديفيد نافارو بسبب الإيقاف.

وقال روبي المدير الفني لليفانتي عقب هزيمة الفريق أمام مضيفه فياريال صفر/3، “مباراة الأربعاء مهمة للغاية بالنسبة لنا.. إذا كنا نود إنقاذ أنفسنا من الهبوط ، فعلينا تغيير الأمور يوم الأربعاء.”

ويخوض ريال مدريد المباراة في غياب لاعبيه المصابين بيبي ومارسيلو وكريم بنزيما وجاريث بيل، لكنه يتطلع إلى مصالحة جماهيره بعد الهزيمة أمام  أتلتيكو.

وفي مباريات أخرى بالمرحلة تقام الأربعاء، يلتقي أتلتيك بيلباو مع ديبورتيفو لاكورونا وسيلتا فيجو مع فياريال وملقا مع فالنسيا وأشبيلية مع إيبار، بينما يلتقي غرناطة مع سبورتينج خيخون وإسبانيول مع ريال بيتيس مساء الخميس.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة