الرئيسيةعالميةأتلتيكو مدريد يبحث عن تحطيم عقدة ليفركوزن

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، نظيره باير ليفركوزن الألماني، بالمباراة التي تجمعهما في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “فيسنتي كالديرون” بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ويبحث الروخو بلانكوس، عن تسجيل هدف لتعديل نتيجة الذهاب التي انتهت بهزيمة فريق العاصمة الإسبانية بهدف نظيف، يواجه أتلتيكو مشكلة مع التسجيل في أكثر لحظات الموسم أهمية، وسجل الفريق هدفا وحيدا في مبارياته الأربع الأخيرة.

 

وقال جابي قائد أتلتيكو مدريد: “نعرف أننا لسنا في أفضل حالاتنا، ولكن هذا الوضع سيتغير سريعا”.

 

وأضاف: “كما أنه مع وجود الجماهير إلى جانبنا في فيسنتي كالديرون، فإنني أعتقد حقا أن الأمور ستكون مختلفة تماما عما كانت في مباراة الذهاب.. علينا أن نتحلى بالصبر، علينا أن نتحلى أيضا بالإصرار والنزعة الهجومية عن طريق فرض سيطرتنا”.

 

بينما أكد كريم بلعربي لاعب باير ليفركوزن أن فريقه قادر على خطف بطاقة التأهل من إسبانيا، نظرًا لقيمة فريقه الفنية وإصراره على تحقيق الانتصار.

 

وفشل أتلتيكو في تحقيق الفوز على ليفركوزن بالمباريات التي جمعتهما في تاريخ البطولات الأوروبية حيث تقابلا الفريقين في ثلاث منسابات من قبل، سيطر التعادل على مباراتين جمعتهما في بطولة الدوري الأوروبي 2010 وحقق فريق البوندز ليجا الفوز في مباراة ذهاب ثمن نهائي التشامبيونز ليج هذا العام.

 

 

 

 

 

 

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة