الرئيسيةالدوري الانجليزيأتلتيكو مدريد يُقرب زيدان من ساديو ماني!

فريق ليفربول

قرب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد من التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني من فريق ليفربول الإنجليزي في الميركاتو الصيفي القادم.

شبكة إل ديسمارك الإسبانية أفادت اليوم السبت بأن الأتليتي خدم زيدان في سعيه لضم أسد التيرانجا ماني من ليفربول ، بإقصاء حامل لقب دوري أبطال أوروبا من المسابقة.
ريال مدريد يستفيد من خروج ليفربول لضم ماني

و نجح الأتليتي في طرد ليفربول من المسابقة بالفوز عليه في عقر داره بثلاثية لهدفين بعد الانتصار في ذهاب دور الستة عشر بهدف دون رد في ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.
و أفادت الشبكة بأن خروج ليفربول من دوري الأبطال يجعل حظوظ ريال مدريد أكبر في ضم السنغالي ساديو ماني أو زميله في الفريق ، محمد صلاح.

و يهتم الريال بضم النجمين الأفريقيين منذ الصيف الماضي لكن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز رفض التفريك في أي منهما من أجل التتويج بلقب الابطال هذا الموسم وتحقيق ما نجح الريال مع زيدان في تحقيقه بالفوز باللقب مرتين على التوالي ” الريال فعلها 3 مرات متتالية”.
لكن حلم كلوب تحطم على يد أتلتيكو مدريد ما يجعل الريال في موقف قوي لضم ماني صاحب 27 عاماً من خلال عرض مالي قوي مع دمج ماركو أسينسيو في الصفقة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة