الرئيسيةالدورى الاسبانىأتلتيكو يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد

مدريد – (د ب أ)- بدأ نادي أتلتيكو مدريد الإسباني فترة الإعداد للموسم المقبل بإجراء التحاليل الطبية لعناصر الفريق وبحصة تدريبية مكثفة شهدت مشاركة 23 لاعبا تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني.
وعاد أتلتيكو مدريد إلى تدريباته، بعد 38 يوما من نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي خسره أمام جاره ريال مدريد على ملعب سان سيرو بإيطاليا.
وبعد ساعة ونصف من الانتهاء من عمل التحاليل الطبية للاعبين، بدأ المران بمشاركة 23 لاعبا، معظمهم لا ينتمي للفريق الأول.
وكان الظهير البرازيلي فليبي لويس، أحد المشاركين في المران، بعد أن أنهى عطلته قبل خمسة أيام من موعدها الرسمي، حتى يتسنى له المشاركة في التدريبات من اللحظة الأولى.
وشارك في المران أيضا الحارسان جان أوبلاك وميجيل انخيل مويا، والمدافعان ستيفان سافيتش ولوكاس هيرنانديز ولاعبو الوسط ساؤول نينجويز وجابي فيرنانديز وتياجو مينديز وتوماس بارتي، بالإضافة إلى المهاجم فيرناندو توريس.
وسينضم باقي اللاعبين إلى الفريق خلال الأسبوع المقبل، بعد انتهاء مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في بطولتي كوبا أمريكا وكأس أمم أوروبا “يورو 2016”.
وسيحسم خلال الأيام القادمة مصير بعض اللاعبين مثل البرتغالي ديوجو جوتا والكولومبي رافايل سانتوس بوري، بالإضافة إلى أوليفر توريس ولوسيانو فيتو وخيسوس جاميز وكرانيفيتير، الذي يبدو مستقبلهم بعيدا عن أسوار النادي المدريدي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة