الرئيسيةالدورى الاسبانىأتلتيكو يسعى لتعزيز الوصافة في غياب برشلونة والريال

مدريد (د ب أ)- في غياب برشلونة وريال مدريد، يستطيع أتلتيكو مدريد تعزيز موقعه في المركز الثاني بجدول مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم من خلال مباراته أمام ريال بيتيس يوم الأحد المقبل في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وتأجلت مباراة برشلونة مع فياريال في هذه المرحلة إلى التاسع من مايو المقبل نظرا لارتباط برشلونة بمباراة نهائي كأس إسبانيا أمام أشبيلية فيما تسبب النهائي أيضا في تأجيل مباراة الريال مع أشبيلية إلى نفس التاريخ.
ويسعى أتلتيكو إلى استغلال تأجيل المباراتين ليقلص الفارق مع برشلونة المتصدر ويعزز موقعه في المركز الثاني متفوقا على الريال من خلال الفوز على ريال سوسييداد ثم على بيتيس يوم الأحد المقبل.
وقبل مباراته مع بيتيس يوم الأحد المقبل، يحتل أتلتيكو المركز الثاني في جدول المسابقة برصيد 71 نقطة بفارق 12 نقطة خلف برشلونة وثلاث نقاط أمام الريال الذي خرج منطقيا من دائرة المنافسة على لقب المسابقة.
ولكن مهمة أتلتيكو يوم الأحد ستكون في غاية الصعوبة نظرا لحاجة بيتيس أيضا للفوز من أجل تعزيز موقفه في الصراع على التأهل لمسابقة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل حيث يحتل بيتيس المركز الخامس حاليا برصيد 52 نقطة وبفارق نقطة واحدة أمام فياريال علما بأن بيتيس سيلتقي مع لاس بالماس في المرحلة الثالثة والثلاثين.
وحقق بيتيس الفوز في آخر خمس مباريات خاضها في المسابقة وسجل خلالها عشرة أهداف مقابل هدفين فقط في شباكه.
وتفتتح فعاليات المرحلة الرابعة والثلاثين يوم الجمعة بلقاء ليجانيس مع ديبورتيفو لاكورونيا.
وفي باقي مباريات المرحلة، يلتقي إيبار مع خيتافي وسيلتا فيجو مع فالنسيا يوم السبت وجيرونا مع اسبانيول وملقا مع ريال سوسييداد ولاس بالماس مع ديبورتيفو ألافيس يوم الأحد المقبل وأتلتيك بيلباو مع ليفانتي يوم الاثنين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....