الرئيسيةالدورى الاسبانىأتليتيكو يستعيد جودين قبل مواجهة برشلونة

 
برشلونة (رويترز) – سيستعيد أتليتيكو مدريد قلبي دفاعه دييجو جودين وستيفان سافيتش في مواجهة برشلونة بذهاب دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

كان جودين سجل هدفا حسم لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لأتليتيكو أمام برشلونة في استاد كامب نو في مايو  2014.

وخاض مدافع أوروجواي البالغ عمره 30 عاما مباراتي دور الثمانية بدوري الأبطال أمام برشلونة في 2014 عندما أطاح أتليتيكو بمنافسه وتأهل للمربع الذهبي.

لكن لدى جودين ذكريات سيئة أيضا أمام برشلونة حيث خسر أمامه في آخر ست مواجهات شارك فيها وطرد في اللقاء الأخير بجانب زميله فيليبي لويس عندما خسر أتليتيكو 2-1 في 30 يناير كانون الثاني الماضي.

وكان من المتوقع غياب جودين عن مباراة اليوم بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية قبل ثلاثة أسابيع لكن أطباء النادي كشفوا  أمس الاثنين عن جاهزيته للعب وكذلك سافيتش لاعب الجبل الأسود الذي غاب منذ 21 فبراير  الماضي بسبب مشاكل عضلية.

وقال جودين خلال مؤتمر صحفي “كافحت لكي أعود في أقرب وقت ممكن وتعافيت بنسبة مئة بالمئة لذا أنا لائق للعب ومتحمس للغاية وأتمنى أن نفوز بالمواجهة.” وأثنى جيرار بيكي مدافع برشلونة على أهمية جودين لأتليتيكو. وأضاف بيكي “يملك جودين خبرة كبيرة ولعب بشكل جيد للغاية في السنوات الاخيرة ويشكل قطعة أساسية بفريقه.” ويرى دييجو سيميوني مدرب أتليتيكو أن هزيمة برشلونة في مباراة القمة أمام ريال مدريد لن تترك أثرا في لقاء اليوم. وقال سيميوني الذي فاز بالدوري وكأس الملك والسوبر الاسبانية والدوري الأوروبي منذ تولى قيادة أتليتيكو في ديسمبر  2011 “لا أعتقد أن ما حدث في القمة سيؤثر على مباراة اليوم.”

وتابع “إنها مباراة صعبة للغاية أمام فريق قوي جدا لكنني أثق في فريقي حقا.”  

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة