الرئيسيةالدوري الانجليزيأجويرو يقود السيتي لانتصار صعب على توتنهام

كورة :

حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً صعبًا على حساب فريق توتنهام هوتسبير بهدف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد على أرضية ملعب  وايت هارت لين، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”.

كان السيتي الطرف الأفضل في الشوط الأول وأحرزه المهاجم الدولي الأرجنتيني المتألق “سيرجيو أجويرو” مع حلول الدقيقة 29، بعد هجمة مرتدة سريعة للسيتي وصلت إلى سيلفا الذي مرر لأجويرو خلف الدفاع ليسدد الكرة في أعلى الزاوية اليسرى للحارس لوريس.

وكاد أجويرو أن يضيف الهدف الثاني بعدما قاد هجمة مرتدة، مرر إلى سيلفا الذي لعبها لفيرناندينيو لكن تسديدة البرازيلي مرت بجوار القائم الأيمن للحارس لوريس، لنتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

في الشوط الثاني تبادل الفريقين الهجمات وكاد السيتي أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 71 إثر تسديدة صاروخية من كولاروف من مسافة بعيدة لكن الحارس لوريس يخرجها ببراعة إلى ركلة ركنية.

وضعط السبيرز مع في الربع ساعة الأخيرة بكل قوة من أجل تسجيل التعادل لكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بتفوق مانشستر سيتي بهدف مقابل لا شيء.

بتلك النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 70 في المركز الثاني، بينما توقف رصيد توتنهام عند النقطة 58 في المركز السادس بجدول الترتيب.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة