الرئيسيةعالميةأجويري: تحقيقات السلطات الأسبانية لا تحرمني من النوم

مكسيكو سيتي (د ب أ):

أكد المدرب المكسيكي خافيير أجويري أن التحقيقات الدائرة معه في أسبانيا بسبب الاشتباه في تورطه بالتلاعب بنتائج إحدى المباريات لا تمثل له أهمية ولا تحرمه من النوم، على حد قوله.

وقال المدرب المكسيكي في تصريحات صحفية: “لقد مثلت أمام السلطات وادليت  بشهادتي عن الأحداث.. منذ ذلك اليوم وحتى الآن أشعر بهدوء كبير.. أدرك  أن هذا الأمر سيزول بمرور الوقت ولكنني لا زلت مستمرا في عملي”.

ويعد أجويري، الذي أقيل من منصبه كمدير فني للمنتخب الياباني الأول لكرة  القدم في فبراير الماضي على خلفية الاتهامات المذكورة، أحد الأشخاص الـ 42 المتهمين بالضلوع عام 2011 في التلاعب بنتيجة مباراة بين فريقي  ليفانتي وسرقسطة، الذي كان يدربه آنذاك، لتفادي هبوط الفريقين.

وأضاف أجويري الذي تولى تدريب المنتخب المكسيكي خلال بطولتي كأس العالم  في كوريا الجنوبية واليابان عام 2002 وجنوب أفريقيا عام 2010″: “يمكنني  العمل بشكل جيد جدا ولا شيء يمكنه الحيلولة بيني وبين ذلك.. هذا الأمر سيزول بمرور الوقت.. التحقيقات ستستمر حتى الوقت الذي تريده السلطات  وستكشف يوما ما إذا كان الأمر سيحال إلى القضاء أو لا”.

وتابع: “التحقيقات إما ستحفظ أو ستستمر لا يوجد شيء آخر ولكن هذا الأمر  لا يحرمني من النوم في الوقت الراهن.. أدرك أنها إجراءات بطيئة”.

وقدم أجويري 56 عاما في الأسبوع الماضي لوسائل الإعلام والجماهير كمدرب جديد لنادي الوحدة الإماراتي.

وأوضح المدير الفني السابق للعديد من الأندية الأسبانية مثل أوساسونا  واتلتيكو مدريد وسرقسطة واسبانيول أن رحيله عن المنتخب الياباني كان  بسبب خشية الاتحاد الياباني لكرة القدم من أن تؤثر التحقيقات الجارية  على تركيزه في العمل.

وأكمل: “لقد أخبروني بهذا الأمر وأنا لم أستطع أن أؤكد لهم أنني لن سافر  إلى أسبانيا لسبب أو لآخر يتعلق بالقضية.. لقد اتفقنا أن لا نستمر.. لم يكن الأمر مؤلما بالنسبة لي أو بالنسبة لهم”.

ويستعد أجويري إلى السفر إلى الإمارات العربية المتحدة ليبدأ موسمه الأول مع نادي الوحدة في مطلع يوليو المقبل. 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....