الرئيسيةخليجيةأحمد الحربي من باريس: الكل فائز في خليجي 22

باريس /قنا :

قال أحمد الحربي رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم في تصريح على هامش قمة اسباير لتطوير كرة القدم وعلوم الرياضة ” اننا نعيش في أجواء رياضية صحية تعكس البعد الحقيقي لمستقبل كرة القدم ليس في منطقة الخليج ولكن على نطاق العالم خاصة وأن الحاضرين يمثلون الكرة الحديثة في العالم وهو أمر له مردود إيجابي على مسيرة النهضة الكروية الحديثة “.

وأضاف إن دول المنطقة في حاجة لمثل هذه المؤتمرات لابراز التطور الفكري لهذه الرياضة وأن وجود القيادات الخليجية والعربية والأسيوية مع الأوروبية سيساهم إسهاماً فاعلاً في جلب الأفكار المتطورة للمنطقة بما يسهم في تطوير كرة القدم  مثل مصادر الدخل والبعد التنظيمي والإداري والفكر الفني.

وقال ان المؤتمر أظهر أن هناك فكرا مختلفا تماماً عن الفكر الذي تدار به كرة القدم في المنطقة وبالتالي علينا أن نعمل لتغيير المنهج القائم بما هو أفضل خاصة وأننا نستهدف مونديالي 2018 و2022 وهما يحتاجان إلى دعم أكثر نضوجاً وفهماً.

ورداً على سؤال حول إستعدادات الاتحاد السعودي لكرة القدم لكأس الخليج قال ان الكل مستعد لهذه الدورة، وأن المنتخبات الخليجية متقاربة المستوى والأوفر حظاً من يبادر بإعداد فريقه قبل بداية البطولة.

وأوضح أن جميع المنتخبات الخليجية لعبت مع منتخبات على أعلى مستوى بما فيها السعودي الذي لعب مع أستراليا الشهر الماضي في لندن وخسر 2 / 3 لكنها كانت تجربة مفيدة ،ويلعب يوم الجمعة أمام الأورجواي في جدة، ومباراة أخرى مع منتخب لبنان الاسبوع القادم.

وتمنى في ختام تصريحه أن تحظى دورة كأس الخليج بالزخم الإعلامي والحضور الجماهيري إلى جانب العطاء الفني الذي يعكس تطور الكرة في منطقة الخليج مؤكدا أن البطولة ” لن يكون فيها خاسر، فالكل فائز بتجمع الأشقاء على أرض السعودية “. 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....