الرئيسيةكتاب الرياضيأحمد الرمضان : عودة رمز .. وجوهرة تنتظر

أحمد الرمضان

عودة رمز .. وجوهرة تنتظر

قبل عدة أيام وفي عز معمعة الأهلاويين سألني أحدهم أين الرمز خالد بن عبدالله عما يحدث في الأهلي أجبته دون تفكير كان مسافرا وبالأمس عاد , وإذ عاد فتسلح بالثقة أن جميع الأمور ستكون على مايرام و كما يحب عاشقو ومتيمو الملكي الذين يعتبر الرمز منهم وفيهم ويحمل طموحاتهم وأمانيهم و لواءهم في الصف الأمامي.
كانت إجابتي بلهجة الواثق نفسها تلك اللهجة التي قادتني إلى تغريدة بعد أن قرأت المشهد مطالبا جماهير الاهلي بالثقة وانه لاخوف على الملكي بوجود من ينبض قلبه بحب لاينضب في وقت كان الكثير منهم ولا أبريء نفسي يستحثون صناع القرار في النادي الملكي على الاطاحة بالجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوميز دون تاخير أو هوادة .. هنا فقط يتجسد مفهوم ثقة جماهير محبة بحكيم عاشق وقلب نابض .
لست بصدد الدفاع عن شخص بقدر ما ادرك أنها منظومة عمل مترابطة مستمرة منذ عقود وإن اخفقت في بعض مراحل مسيرتها لعوامل داخلية أو خارجية مختلفة بفعل فاعل أو دون قصد إلا أنها واصلت مسيرة العطاء لتثبت انها على قدر الثقة و حجم المسؤولية وحققت منجزات اسعدت الملايين من المجانين .
عاد الرمز وعاد معه السويسري جروس لقيادة الأهلي وسيجلس أحمد المرزوقي عن قريب على مقعد الرئاسة الشاغر الفخم وبذلك ستكتمل منظومة العمل التي طالما منحتنا قراءة المشهد ولو حتى من بعيد.
عادوا جميعهم وبقيت عودة عاشقين متيمين الى حيث التميز والابداع هناك في مدرجات الجوهرة المشعة التي تحدونا الأمنيات بان تكون ممتلئة عن آخرها في المباريات المقبلة ليصدحوا بعبارات العهد والعشق والانتماء ويختموها بصوت واحد مرددين عبر الزمان سنمضي معا , بعد عودة رمز وتحقيق المطالب الجوهرة تناديكم وأنتم لها يامجانين فمع مطالبكم وعدتم بعد التصحيح بالعودة الى المدرج الملكي و وعد الحر دين .
دعوة للتفاؤل ..
لا تحزن على الأمس فهو لن يعود، ولا تأسف على اليوم فهو راحل واحلم بشمس مضيئه في غد جميل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة