الرئيسيةمحليةأحمد الفهد يثني على قوة الوحدة في الالعاب الاولمبية

 
الرياضي :

أشاد الشيخ احمد الفهد رئيس اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية “انوك” بقوة الوحدة في دورة الالعاب الاولمبية بمناسبة مشاركة 205 دول في العاب ريو الاولمبية.
وتشارك 205 دول في الالعاب الاولمبية في ريو التي افتتحت امس وتستمر حتى الحادي والعشرين من اغسطس، اي اكثر من اي العاب اولمبية اخرى حتى الان، بعد ضم بعثتي كوسوفو وجنوب السودان للمرة الاولى، ليرتفع عدد المشاركين الى اكثر من 11 الف رياضي يمثلون 205 لجان اولمبية وطنية، يضاف اليهم 10 رياضيين يمثلون فريقا من اللاجئين اختارتهم اللجنة الاولمبية الدولية.
وقال الفهد: “نريد اكبر عدد ممكن من اللجان الاولمبية الوطنية في كل دورة من الالعاب الاولمبية ونحن سعداء انه هنا في ريو هناك دول أكثر من أي دورة سابقة ستشارك معا من اجل تحقيق احلامها الاولمبية. ان رياضيين من أكثر من 200 دولة سيعيشون معا في الاسبوعين المقبلين في أحد الامثلة الاكثر وضوحا للروح الاولمبية والتضامن والاحترام.
وتابع: “البرازيل بلد معروف عالميا بالطاقة والحيوية وليس لدي اي شك ان ريو ستقدم العابا رائعة لا تنسى في اجواء احتفالية. اريد ان انضم الى رئيس اللجنة الاولمبية توماس باخ بشكر اللجنة المنظمة لالعاب ريو 2016 على ما قدمته من عمل شاق، واشكر اللجان الاولمبية الوطنية والاتحادات الرياضية الدولية على مساهماتهم الكبيرة. ان الالعاب الاولمبية ستكون فرصة لتذكير الجميع لماذا نحن هنا: للاحتفال بالرياضة والروح الاولمبية ولتعزيز القيم الاولمبية من خلال رياضيين”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة