الرئيسيةخليجيةأحمد موسى يكشف حقيقة إصابته بفيروس “كورونا”

أحمد موسى

سعودي 360 – كشف النيجيري أحمد موسى، جناح فريق النصر، حقيقة إصابته بفيروس “كورونا” المستجد، بعد عودته لموطنه مع عائلته، منذ أيام قليلة.

موسى يغادر المملكة ويعود إلى نيجيريا
وغادر موسى المملكة منذ يومين، وعاد لموطنه نيجيريا، عبر طائرة خاصة على نفقته، حيث كلفته 90 ألف دولاراً أي ما يعادل 340 ألف ريال سعودي.

وكانت أندية الدوري السعودي، قد منحت الضوء الأخضر للمحترفين الأجانب والمدربين وأفراد الأجهزة الفنية، للرحيل والعودة لقضاء الوقت مع عائلاتهم، بعد استمرار توقف النشاط واحتمالية عودة المنافسات بعد قرابة الـ3 أشهر.
وعلّقت وزارة الرياضة علّقت النشاط الرياضي في المملكة، منتصف مارس الماضي، بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات، والتدريبات الجماعية، لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس “كورونا”.

نجم النصر ينفي إصابته بفيروس كورونا
ونشر موسى على حسابه الرسمي عبر موقع مشاركة الصور “انستجرام”، صورة مع عائلته، وعلّق: “لقد علمت بأن بعض الأفراد قد قاموا بنشر أخبار كاذبة مدعين إصابتي بفيروس كورونا”.
وأضاف: “جائحة كورونا تحصد الآلاف من الأرواح، لذلك من المحزن أن بعض الناس يريدون استخدامه لكسب متابعين أو آراء على صفحاتهم من خلال نشر أنباء باطلة”.
وتابع: “أنا وعائلتي قررنا بعد عودتنا من السعودية، الالتزام بتعليمات الحكومة والدخول في حجر منزلي لمدة 14 يوماً، وليس لإصابة أي منا بفيروس كورونا”.
وواصل: “نحن بخير تماماً، ولم نحصل على نتائج إيجابية لفيروس كورونا، من فضلكم لا تقعوا في تلك الشائعات عني وعن عائلتي،

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة