الرئيسيةالدورى الايطالى"أخو" مارادونا يتوسط لبيع نابولي لرئيس الاتحاد القطري !

روما (د ب أ) :

 

كشف شقيق أسطورة كرة القدم  الأرجنتينية دييجو مارادونا، عن دخول نادي نابولي الإيطالي في محادثات مع مستثمر قطري بشان إمكانية بيع النادي له، مع إمكانية أن يلعب شقيقه  دورا في هذه الصفقة.

وتتزايد التكهنات بشأن دخول اوريليو دي لاورينتيس رئيس نابولي في  مفاوضات مع مستثمر قطري يتردد أنه الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطريّ لكرة القدم بشأن إمكانية بيع النادي.

وقال هوجو مارادونا شقيق الأسطورة الأرجنتينية، أن المفاوضات حقيقية وأن النجم الأسطوري السابق لنابولي قد يكون لها دورا في عملية الاستحواذ على  النادي الإيطالي.

وقال هوجو مارادونا لصحيفة “كروناتشي دي نابولي” اليوم الخميس “دييجو  على دراية بالمفاوضات الدائرة بين اوريليو دي لاورينتس وشيخ من قطر بشأن  بيع نابولي”.

وأضاف “في هذه المرحلة لا يمكنني الحديث عن التوصل لاتفاق، أعرف أن هناك  محادثات وبالتأكيد نابولي استشار دييجو في هذا الشأن”.

وأشار “دييجو مشجع لنابولي وهو يهتم بسعادة جماهير الفريق”.

وتابع “لا أعرف الكثير من التفاصيل، أدرك أن دي لاورينتس طلب الحصول على  400 مليون يورو مقابل بيع النادي، ولكن العرض الأولي بلغ 150 مليون  يورو، أي أقل من نصف القيمة المطلوبة”.

وواصل شقيق مارادونا حديثه “دي لاورينتس قلل طلباته المالية إلى 250  مليون يورو، ولكن العرض الذي وصل له بلغ 195 مليون يورو”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....