الرئيسيةعالميةأخيراً..#الأهلي يجدد عقد #عبدالله_السعيد

القاهرة (د ب أ) – جدد عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري تعاقده مع النادي رسمياً لمدة موسمين، لينهي أزمة تجديده مع الفريق التي أثيرت خلال الفترة الماضية.
وجاء ذلك بعد الجلسة التي جمعته بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وتركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي بحضور عبدالعزيز عبدالشافي زيزو المدير الرياضي وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة وحسام غالي قائد الفريق.
ونجح مسئولو الأهلي في إقناع السعيد بالتجديد بعد فترة مفاوضات طويلة بعد التوصل لاتفاق مالي بين الطرفين وتحقيق طلبات اللاعب.
واصطحب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة اللاعب إلى اتحاد الكرة ووثق العقد الجديد، والتأكيد على رغبة اللاعب في الاستمرار مع الفريق.
وقال عبدالله السعيد، بعد تمديد عقده مع الأهلي: “الحمد لله قمت بتمديد عقدي لمدة عامين مع الأهلي وكنت من البداية أرغب في ذلك وأن أكون موجودا بالنادي الأهلي ولكن ظروف خارجه عن إرادتي جعلت الأمور تطول بعض الشيء والحمد لله الموضوع انتهي بالتجديد”.
وأضاف السعيد: “أتمني أن أكمل مشواري مع الأهلي حتي النهاية وأن أساهم في عمل شيء جيد مع الفريق نسعد به جمهورنا في كل مكان خلال الفترة المقبلة”.
كان الأهلي أعلن عن تجديد أحمد فتحي لاعب الفريق لمدة ثلاثة مواسم ليكون السعيد آخر اللاعبين في ملف التجديد بالنادي الأهلي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة