الرئيسيةالدورى الايطالىأخيرا .. فاز الإنتر مع مانشيني

استعاد إنتر ميلان نغمة الإنتصارات في الدوري الإيطالي وحقق الفوز أمام كييفو فيرونا بهدفين دون مقابل في الجولة الخامسة عشر ضمن اللقاء الذي جمعهما على ملعب “مارك انتونيو بينتجودي”مساء اليوم الإثنين.

وتمكن المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني من تسجيل أول أنتصاراته بعد مرور أربع جولات وهو على رأس الإدارة الفنية للإنتر حيث تعادل في مباراة وخسر مباراتين.

دخل إنتر ميلان اللقاء واضعاً نصب عينيه النقاط الثلاث من أجل إستعادة التوازن في الدوري الإيطالي، بينما اكتفى كييفو بالاعتماد على الهجمات المرتدة التي يعاني منها فريق الأفاعي.

انتظر إنتر ميلان الدقيقة 19 حتى استطاع لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش من احراز هدف التقدم للنيراتزوري.

شهدت مجريات الشوط الأول خشونة كبيرة من لاعبي كييفو مما أجبر الحكم على اخراج ثلاثة بطاقة الصفراء من أجل فرض سيطرته على مجريات اللقاء.

حاول كييفو العودة إلى مجريات اللقاء قبل انتهاء الفترة الأولى لكنه اصطدم ببراعة الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش الذي تصدى لمجموعة تسديدات الخطيرة.

وفي الشوط الثاني استغل رجال المدرب مانشيني تقدم لاعبي كييفو من أجل تعديل النتيجة ليخطف الهدف الثاني في الدقيقة 55 عن طريق المدافع رانوكيا.

اخرج الحكم البطاقة الحمراء للاعب وسط كييفو بوتا في الدقيقة 72 بعد تلقيه البطاقتين صفراء في نفس الخطأ الذي ارتكبه.

لم تشهد الدقائق المتبقي اي جديد يذكر ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز إنتر ميلان بهدفين دون مقابل.

وبهذا الفوز رفع إنتر رصيده إلى النقطة رقم 20 ليرتقي للمركز الحادي عشر، بينما توقفت عدد نقاط كييفو عند النقطة 13 ليتراجع للمركز 17.

وفي وقت سابق من مساء اليوم الإثنين انتزع إمبولي نقطة ثمينة بتعادله السلبي أمام تورينو بعدما انتهى اللقاء الذي جمعهما على ملعب “كارلو كاستيلاني” ضمن الجولة 15 من البطولة ذاتها.

جاءت المباراة متكافئة وفشل الفريقان في احراز اي هدف خلال مجريات الشوطين لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وأصبح رصيد إمبولي 16 نقطة وحافظ على المركز 16، بينما حصد تورينو النقطة رقم 14 ليرتقي إلى المركز 15.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....