الرئيسيةخليجيةأربع مواجهات نارية في كأس الإمارات

ا ف ب – يبدأ النصر حملة الدفاع عن لقبه بطلا لمسابقة كأس الامارات لكرة القدم في مواجهة الشارقة السبت في الدور الستة عشر.

ويفتتح الدور الذي يقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة الجمعة باربع مباريات فيلتقي الوحدة مع الوصل، والاهلي مع عجمان (درجة الأولى)، والامارات مع الفجيرة، ودبا الفجيرة مع الشعب، ويلعب السبت ايضا الشباب مع بني ياس، والعين مع الاتحاد كلباء (درجة اولى)، والاحد الجزيرة مع الظفرة.

وتعد مسابقة الكأس اخر فرصة لبعض الفرق لانقاذ موسمها، ولاسيما تلك التي فشلت في المنافسة على لقب الدوري او بطولة كأس الرابطة التي وصل الى مباراتها النهائية الاهلي والوحدة.

وسيكون النصر الذي توج بطلا الموسم الماضي بفوزه على الاهلي في النهائي بركلات الترجيح 3-صفر (الوقتان الاصلي والاضافي 1-1) احد الفرق الساعية لانقاذ موسمها، وان كان سيلاقي الشارقة السبت في ظروف صعبة بعدما لم يعرف طعم الفوز في اخر ثلاث مباريات.

وخسر النصر امام الوحدة صفر-1 وتعادل مع دبا الفجيرة 1-1 في الدوري، قبل ان يتعرض الثلاثاء الماضي للهزيمة امام سيباهان اصفهان الايراني صفر-2 في افتتاح مبارياته ضمن دوري ابطال اسيا.

ويتطلع النصر ان يستفيد من سطوته على الشارقة في السنوات الاخيرة للتاهل الى ربع النهائي، حيث فشل الاخير في تحقيق اي فوز عليه منذ ان هزمه 2-1 في الدوري عام 2010.

وكان اخر لقاء جمع الفريقين في الدوري في 6 فبراير الحالي انتهى لصالح النصر 4-1 بينها ثلاثية للبرازيلي نيلمار هورناتو الذي يبقى امر مشاركته في اللقاء غير مؤكد بعد غيابه عن مواجهة سيباهان الاخيرة بسبب الاصابة.

وستكون مباراة الوحدة والوصل في قمة مباريات الدور الستة عشر ويفتقد الاول لخدمات نجمه التشيلي خورخي فالديفيا بسبب الايقاف ومدافعه حمدان الكمالي للاصابة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة